Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/08/2009 G Issue 13474
الاربعاء 28 شعبان 1430   العدد  13474
فواصل

 

* تلوح في الأفق الاتحادي محاولة حصار إعلامي ضد رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي لفرض وصاية عليه وعلى قرارات إدارته بعد سلسلة الإجراءات التصحيحية التي اتخذتها الإدارة والتي أخرجت النادي من نفق مظلم كان يعيش فيه خلال المرحلة الماضية.

***

* مباريات اليوم في دوري زين للمحترفين سوف تكون أكثر قوة وإثارة من مباريات الأمس وسوف تكون الجماهير على موعد مع ظهور عدة نجوم محلية وأجنبية طال انتظارها وسوف تتجه الأنظار نحو تياقو نيفيز والمحياني من الهلال وفيقارو وعبد الغني وصديق من النصر والحاج عيسى من الاتفاق وغيرهم.

***

* رئيس الاتحاد قال إنه وجد في خزينة النادي عشرين ألف ريال فقط بعد استلامهم الرسمي للنادي، والحقيقة أنهم وجدوا نادياً مديوناً بأكثر من عشرين مليون ريال وممنوع من التعاقدات ومهدَّد بعقوبات دولية أقلها هبوط الفريق للدرجة الأولى.

***

* محاولة تشويه صورة رئيس الاتحاد اتخذت عدة طرق وأساليب منها القول بأن البيان المنظّم للتبرعات الشرفية صدر دون علمه، ومنها القول بأنه أصدر هو البيان دون عرضه على بقية أعضاء إدارته، وسيواصلون الإساءة تجاه رئيس النادي طالما بقي مستقلاً برأيه وقراراته رافضاً الدخول تحت عباءة من يسيّر أولئك ويدفعهم لشن الحملات الإعلامية ضده.

***

* كيف يمكن لإدارة النصراوية أن تعمل بشكل إيجابي وفي مناخ صحي وهي تعيش أجواء إعلامية مضطربة بين أقلام صفراء مؤيّدة إلى درجة التطبيل وأقلام معارضة تسعى لفرض وصايتها أو خلق المشاكل ووضع العراقيل.

***

* ليس هناك ناد سعودي يأتيه الهدم من داخله وعلى يد أبنائه سوى نادي الوحدة الذي يتفنن محبوه وعاشقوه وشرفيوه في عرقلة عمل كل إدارة تمسك زمام الأمور في النادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد