Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/08/2009 G Issue 13474
الاربعاء 28 شعبان 1430   العدد  13474
قناة الزعيم تواصل عرض الكواليس والتدريبات تستأنف غداً
الهلال وصل إلى الشرقية بقائمة النجوم وعزيز أبرز الغائبين

 

كتب - فيصل المطرفي:

وصلت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال في التاسعة من مساء أمس إلى المنطقة الشرقية بعد فراغها من التدريبات تحضيراً لمواجهة اليوم أمام القادسية حيث أجرى الفريق آخر التدريبات صباح أمس وتركز المران على النواحي التكتيكية حيث قسم المدرب اللاعبين إلى 3 مجموعات وحرص على تطبيق الضغط على حامل الكرة.

ويعد لاعب وسط الفريق خالد عزيز أبرز الأسماء التي تخلفت عن مرافقة البعثة ويعود ذلك للقرار الفني الذي صدر بحقه فيما ستكون مواجهة الليلة هي الأولى للثلاثي عيسى المحياني وتياجو نيفيز ولي يونج حين يمثلون الفريق الأزرق رسميا.

في المقابل يتوقع أن يدخل جريتيس لقاء اليوم بتشكيل مكون من (الدعيع - الزوري - المرشدي - هوساوي - لي يونج - رادوي - الغنام - نيفيز - ويلي - المحياني - ياسر).

من جهة أخرى, تواصلت الاستعدادات الجماهيرية لمساندة الفريق في لقائه الافتتاحي أمام القادسية بالخبر, حيث تكفلت شبكة الزعيم بمصاريف رابطة الجماهير, بينما سيتم توزيع الإعلام والشعارات البلاستيكية على الجمهور في الملعب.

يذكر أن الفريق سيواصل تدريباته بمقر النادي مساء غدٍ استعدادا للمواجهة الدورية الثانية أمام نجران بالرياض والتي سيحتضن وقائعها استاد الأمير فيصل بن فهد.

وفي إطار آخر تواصل قناة art الزعيم عرضها لكواليس معسكر الفريق الأول الإعدادي بالنمسا حين تعرض حلقة خاصة في الخامسة من مساء اليوم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد