Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/08/2009 G Issue 13474
الاربعاء 28 شعبان 1430   العدد  13474
(الجزيرة) تتابع قضية سطيف والاتفاق والحاج عيسى
مسؤولو سطيف يتهمون الاتفاق بالمماطلة وعدم السداد

 

الدمام - هاتفياً (الجزائر)- سامي اليوسف:

في اتصال هاتفي مع مصدر مسؤول في نادي وفاق سطيف أمس علمت (الجزيرة) أن رئيس النادي عبدالحكيم الصرار قد طلب من لاعبه الحاج عيسى العودة إلى الجزائر بعد أن ماطل مسؤولو نادي الاتفاق بدفع الدفعة الأولى حصة اللاعب وكذلك حصة النادي من قيمة الانتقال، كما قرر النادي الجزائري عدم إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم لاستكمال الإجراءات الرسمية بتسجيل اللاعب لمصلحة الاتفاق بلجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين.

وأشار مصدر إداري مسؤول بالنادي الجزائري إلى أن حصة وفاق سطيف تبلغ 600 ألف دولار لم يدفعها الاتفاق، كما أن مسؤولي الاتفاق ماطلوا اللاعب في تسليمه الدفعة الأولى المتفق عليها والبالغة 200 ألف دولار من أصل 400 ألف، حيث اتفق الطرفان على تسلم اللاعب نصف المبلغ كدفعة أولى، ومثلها 200 ألف دولار توزع قيمة رواتبه الشهرية. ومن المقرر أن يقضي الحاج عيسى أسبوعاً من يوم مغادرته الاثنين تشمل بداية شهر رمضان حتى يسارع الاتفاق بتسديد قيمة الانتقال للنادي والدفعة الأولى للاعب، ثم يرسل النادي الجزائري البطاقة الدولية بعدها يعود اللاعب إلى الدمام. وكان ناصر التونسي وكيل أعمال اللاعب قد اتفق على كافة الشروط لإرسال بطاقة اللاعب مع مسؤولي الاتفاق. وكشف المصدر الإداري المسؤول بنادي وفاق سطيف ل (الجزيرة) أن رئيس الاتفاق كان يطالب مسؤولي النادي الجزائري واللاعب بالصبر؛ لأنه ينتظر دفعة مالية كبيرة ستصله والتي فيما يبدو هي قيمة انتقال اللاعب راشد الرهيب (ثلاثة ملايين ونصف المليون ريال) من نادي الاتحاد ليكمل صفقة انتقال اللاعب الجزائري الحاج عيسى لكن التأخير المستمر من قبل الاتفاقيين أغضب اللاعب ومسؤولي وفاق سطيف مما اضطر اللاعب الرضوخ لضغوط رئيس ناديه ومغادرة الدمام.

وكان المركز الإعلامي بنادي الاتفاق قد أصدر توضيحا عن القضية مفاده: إن اللاعب الجزائري الحاج عيسى غادر المملكة اليوم (أمس) عائدًا إلى بلاده لظروف أسرية قاهرة تستوجب تواجده بجانب أسرته، وسيعود اللاعب مباشرة حالما تنتهي هذه الظروف (!!).(الجزيرة) حرصت على متابعة قضية هروب أو سفر اللاعب الجزائري الحاج عيسى من كافة الأطراف السعودية والجزائرية بكل موضوعية لتضع المتابع في قلب الحقيقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد