Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/08/2009 G Issue 13474
الاربعاء 28 شعبان 1430   العدد  13474
مضواح انخرط في التدريبات الجماعية
فلاتة والشيباني يلتحقان بأبها

 

انخرط لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حامد فلاته المنضم إلى صفوف أبها أخيراً بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري في التدريبات المسائية أول من أمس إلى جانب اللاعب الآخر نايف الشيباني الذي تم تسجيله مؤخراً.

من جهته، كشف فلاته أنه تلقى العديد من المعلومات التي أشارت إلى حسن الأوضاع في أبها، ما شجعه على قبول عرضه، ممتدحاً المستويات التي قدمها الفريق في بطولة النخبة كثيراً، ومتمنياً أن يكون إضافة حقيقة لوسط أبها.

إلى ذلك شهدت تدريبات الفريق دخول اللاعب عبدالله مضواح في التدريبات الجماعية لأول مرة، بعد انتهاء برنامجه التأهيلي، في وقت كان فيه المهاجم مشاري القرني قد واصل لليوم الثاني تمارينه في صالة الحديد تمهيداً لدخوله برنامجاً تأهيلياً، قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

من جانب آخر، فجع إداري الفريق عبدالله عائض وشقيقه عضو العلاقات العامة يحيى عائض بوفاة عمهما عصر أول من أمس، فيما تعرض والد مدير الفريق أحمد حموض وشقيقه الإداري سعيد لحادث مروي.

من جهة أخرى، قدمت إدارة النادي شكرها لأعضاء شرف النادي عبدالعزيز ظفران وعبدالله حسين وسعيد موسى لما قدموه من مكافآت مالية لبعض لاعبي الفريق الذين قدموا مستويات جيدة في بطولة النخبة الدولية الثانية، مؤكدة أن ذلك غير مستغرب عليهم في ظل ما عرف عنهم من وقوفهم الدائم مع النادي بدعمهم المعنوي والمادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد