Al Jazirah NewsPaper Friday  21/08/2009 G Issue 13476
الجمعة 30 شعبان 1430   العدد  13476
عنيزة: اختتام برنامج تأهيل رواد الأعمال

 

عنيزة - خالد الروقي

اختتم أمس الأول برنامج تأهيل رواد الأعمال للعمل الحر تحت اسم (كيف تبدأ مشروعك الخاص) والذي نظمته الجمعية الخيرية الصالحية بعنيزة بدعم من غرفة عنيزة وإشراف صندوق المئوية بالمحافظة.

وأوضح أمين عام جمعية الصالحية صالح الغذامي أن الجمعية حرصت على إقامة الدورة الأولى بالتعاون مع صندوق المئوية متمنياً تكرار إقامة مثل هذه الدورات المفيدة مستقبلاً. وقال أمين عام غرفة عنيزة أنور الدبيان أن من أسمى أهداف الغرفة دعم الأنشطة الاجتماعية ذات الصلة ومنها تدريب وتطوير جيل جديد من الشباب الصاعد وأن مثل هذا البرنامج هو أحد نتائج هذه الأدوار متطلعاً من المشاركين لخوض الأعمال الحرة على أصولها الصحيحة كما خطط لذلك.من جانبه وجه مساعد المدير العام لصندوق المئوية خالد الشهراني شكره لمركز الصالحية للتدريب والتطوير على استضافته هذا البرنامج وللغرفة على تعاونها ودعمها المتواصل لمثل هذه الفعاليات.

وضمن فقرات الحفل كلمة للمدربين ألقاها عادل الشهوان قال عبرها بأنه لاحظ حماس الشباب وإصرارهم على معرفة الجديد والمفيد في الأعمال الحرة مستشهداً ببعض الآراء والأفكار الجديرة بالدراسة.

ثم ألقى إبراهيم الحمزة كلمة للمتدربين شكره فيها جميع العاملين على تكفلهم بإقامة هذا البرنامج. وفي الختام تم تكريم العاملين والمدربين وتوزيع شهادات المتدربين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد