Al Jazirah NewsPaper Friday  21/08/2009 G Issue 13476
الجمعة 30 شعبان 1430   العدد  13476
هوساوي أكد أن الرطوبة حدت كثيراً من تألق فريقه
الصويلح: مازال لدينا الكثير لنقدمه هدية للهلاليين وأبحث عن اللعب أساسياً

 

الدمام - سامي اليوسف

أكد نجم مباراة القادسية والهلال المهاجم أحمد الصويلح الذي حسم الأمر لمصلحة فريقة قبل النهاية بدقيقتين أنه وزملاؤه مازال لديهم الكثير ليقدموه في مباريات الدوري.

وقال: الفوز على القادسية في أول المشوار أمر جيد ومطلوب قبل البحث عن المستوى الفني الذي هو مطمع لنا كلاعبين، لكن الأهم الفوز لحصد النقاط.

وأضاف بأنه لاعب يطمح كثيرا للعب أساسيا وليس البقاء على مقاعد الاحتياط وبارك لسمو رئيس نادي الهلال وسمو نائبه وكذلك للمشرف على الفريق سامي الجابر وللجماهير الهلالية الفوز.

من جانبه، ذكر المدافع المتألق أسامة هوساوي أن عامل الرطوبة قد أثر على لاعبي الفريقين في المباراة وظهر هذا التأثير في الشوط الثاني لكنه قال: إن مباراة القادسية هي المباراة الأولى للهلال في الموسم الجديد ومن الطبيعي ألا يظهر بمستواه المعهود، وأن يمر المستوى بشكل تصاعدي معترفا بأنه غير راض عن المستوى الذي ظهر به فريقه في اللقاء.

وقال هوساوي: إن الهلال سيطر على مجريات اللعب بشكل تام واستحق الفوز وتحقيق أول 3 نقاط له في الدوري رغم الأجواء الرطبة التي أعاقت اللاعبين عن تقديم كل مالديهم..

وعن مشاكسة المهاجم القدساوي خيخينيا أكد المدافع الخلوق أسامة هوساوي أن اللاعب كان متوتراً كثيراً في المباراة، لكن مثل هذه الأمور من الطبيعي حدوثها في الملعب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد