Al Jazirah NewsPaper Friday  21/08/2009 G Issue 13476
الجمعة 30 شعبان 1430   العدد  13476
اعتماد قائمة الفريق للموسم الحالي
الوحدة ينتظر بطاقة (رفيق) وهاريسون يعوق تسجيل الأجنبي الرابع

 

مكة المكرمة - مشعل الصاعدي:

ما زال اللاعب المغاربي رفيق عبد الصمد ممنوعاً من مشاركة فريقه الوحدة بسبب عدم وصول بطاقته الدولية التي تخول له المشاركة.. هذا ويسعى الوحداويون إلى تأمين وصول بطاقة اللاعب حتى يتسنى له المشاركة في مقبل المنافسات..

إلى ذلك ما زال اللاعب البرازيلي هاريسون الذي مثل الفريق الموسم الفارط مقيداً في كشوفات الفريق رغم حصوله على مستحقاته المالية كاملة إلا أن المخالصة الموقعة معه لم ترفع لاتحاد الكرة حتى الآن وهو ما يعوق تسجيل اللاعب الأجنبي الرابع مع الفريق.

من جانب آخر رفعت إدارة النادي قائمة المنسقين لاتحاد الكرة وضمت القائمة عدداً من اللاعبين المعروفين أمثال سلطان اللحياني ومعتز علي ونواف الصبحي.

أما اللاعبون المثبتون للموسم الرياضي الحالي فهم:

خالد الحازمي وطلال خيبري وكامل الموسى وماجد الهزاني وماجد ناصر زيلع وسليمان اميدو وعساف القرني وأحمد موسى وكامل فلاتة وعبدالرحمن العصفور ووليد مجمي وعبد العزيز الدوسري وعلاء الكويكبي ورامي محمد هوساوي وطارق المولد ومختار فلاتة وعبدالعزيز البيشي ومهند أبو راديه وسامي فضة وسليمان الصبياني وأحمد سعد القرشي وإبراهيم الزبيدي وثنيان المطرفي وأحمد الفهمي وعبدالعزيز المنصور وإبراهيم حسين جوني وسلطان مفرح الدوسري.

من جانب آخر انضم للفريق مؤخراً اللاعبون أيمن فاضل وهشام خان بعد تنسيقهم من نادي الاتحاد وكذلك اللاعب فراس هوساوي وهو منسق من كشوفات النادي الاهلي، كما تم تسجيل اللاعب محمد علي وهو منسق من نادي حطين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد