Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/08/2009 G Issue 13477
السبت 01 رمضان 1430   العدد  13477
الرطب تسود الموقف رغم ارتفاع أسعارها
يوم المزارع يشهد إقبالا كبيرا

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح - تصوير - فتحي كالي

شهد يوم المزارع أمس إقبالا كبيرا من المتسوقين الذين حرصوا على شراء ما يحتاجونه من المواد الغذائية استعدادا لشهر رمضان المبارك وكان الأكثر إقبالا شراء التمور التي لوحظ ارتفاع أسعارها لكن الجميع حرص على تأمين كميات كبيرة من هذه المادة الغذائية المهمة بتخزينها لشهر رمضان المبارك.

(الجزيرة) تواجدت أمس في يوم المزارع والتقت بالمتسوقين والذين لم يخفوا امتعاضهم من ارتفاع أسعار التمور لكنهم تمنوا من الجهات ذات الاختصاص التدخل لإيقاف هذا الغلاء.

المواطن عبدالله الغامدي حقيقة لاحظنا اليوم إقبالا من الناس جميعا والكل يحرص على شراء ما يحتاجه. فكرة هذا اليوم فكرة موفقة تمكن المستهلك من شراء ما يحتاجه بيسر وسهولة دون عناء أو تكلف لكن الشيء الذي نتمناه أن تبادر الأمانة بالاستعانة بالأجهزة التي تكشف المواد المباعة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي وإتلافها.

وقال المواطن عبدالله الدوسري حقيقة حرصت اليوم على شراء كافة متطلبات هذا الشهر الفضيل خاصة الخضار والفواكه والتمور لكن الملاحظ الارتفاع الملحوظ في الأسعار خاصة في التمور. عموما الجميل في هذا اليوم أنه يتيح الفرصة لشراء كل ما يحتاجه من مكان واحد دون عناء التنقل ومشقته.

أما المواطن علي الخميس فقال لا شك أن يوم المزارع فكرة موفقة والتحسينات التي أوجدتها الأمانة ساهمت في نجاحه. بالنسبة للأسعار معقولة لكن هذا اليوم لاحظنا ارتفاعا في الأسعار خاصة بالنسبة للتمور.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد