Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/08/2009 G Issue 13477
السبت 01 رمضان 1430   العدد  13477
مواعيد العيادات والزيارة بمدينة الملك فهد الطبية في رمضان

 

«الجزيرة» - الرياض

حدّدت الإدارة التنفيذية المشاركة لشؤون المرضى بمدينة الملك فهد الطبية مواعيد العمل الرسمية للعيادات الخارجية وزيارة المرضى المنومين، حيث يبدأ عمل العيادات من السبت إلى الأربعاء من التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة والنصف عصراً، في حين تبدأ مواعيد زيارة المرضى المنومين من السابعة مساءً حتى الحادية عشرة مساءً (لجميع أيام الأسبوع) ما عدا يوم الجمعة؛ فتكون الزيارة على فترتين: الأولى من الساعة الواحدة ظهراً حتى الخامسة مساء، والفترة الثانية تبدأ من الساعة السابعة مساءً حتى الحادية عشرة مساء.

كما حددت مواعيد الزيارة لأقسام العناية المركزة للكبار والصغار ووحدة الجلطات؛ حيث تبدأ الفترة الأولى من الواحدة والنصف ظهراً حتى الثالثة عصراً، فيما تبدأ الفترة الثانية من السابعة مساءً حتى التاسعة مساءً. وفيما يخص مواعيد الزيارة لأقسام العناية القلبية والعناية الوعائية القلبية فتبدأ من السابعة مساءً حتى التاسعة مساءً، في حين تكون الزيارة مفتوحة خلال 24 ساعة لوحدة العناية المركزة لحديثي الولادة للأب والأم فقط.

أوضح ذلك المدير التنفيذي المشارك لشؤون المرضى الأستاذ جمعة العنزي، متمنياً من الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد