Al Jazirah NewsPaper Monday  24/08/2009 G Issue 13479
الأثنين 03 رمضان 1430   العدد  13479
منافسات شبابية وليال رمضانية لشباب الأحساء

 

الأحساء - رمزي الموسى

تنظم أمانة محافظة الأحساء وخلال الفترة من 3 إلى 20 رمضان الحالي فعاليات مهرجان حسانا فله الرمضاني للشباب وذلك خلف مبنى الأمانة بمخطط عين نجم من الساعة 9 إلى الساعة 1 ليلاً.

وبين مدير المهرجان التنفيذي سمير بن فهد المزهر بأن المهرجان سوف يحتوي على العديد من البرامج الموجهة للشباب والأشبال منها دوري سداسيات في كرة القدم، وكذلك دوري في كرة الطائرة، ودوري في كرة تنس الطاولة، والبلاي ستشيشن، والفريرة، بالإضافة إلى المسابقات والألعاب اليومية، ومهرجان الألعاب المائية والملعب الصابوني، والمهرجان الإنشادي (بدون دف) والعديد من العروض المسرحية المتنوعة والهادفة، هذا بالإضافة إلى الاحتفالية الكبيرة والتي سوف تقام بمناسبة القرقيعان والتي سوف تكون احتفالية مميزة وعلى مستوى عال من التنظيم والتجهيز، ومهرجان الدراجات الهوائية المعدلة (أغرب وأجمل دراجة هوائية).

وأشار المزهر بأن مهرجان حسانا فلة الرمضاني للشباب سوف يقوم بتوزيع أكثر من 10.000 وجبه إفطار في مداخل الأحساء وذلك بالتعاون مع جمعية البر، وقادة وكشافة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالأحساء وذلك في أربعة مواقع ثابتة وموقع واحد متحرك.

وأوضح المزهر بأن الدخول والمشاركة في فعاليات مهرجان حسانا فلة الرمضاني للشباب سوف يكون مجانياً ويمكن للشباب المشاركة في أي من تلك الفعاليات.

وتقدم المزهر بالشكر والتقدير لسمو محافظ الأحساء على رعايته الكريمة لفعاليات مهرجان صيف الأحساء 2009 حسانا فلة والتي تستمر إلى الثامن من شوال بمهرجان فرحة العيد، ولأمين محافظة الأحساء المهندس فهد بن محمد بالجبير وأعضاء المجلس البلدي وأهالي الأحساء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد