Al Jazirah NewsPaper Monday  24/08/2009 G Issue 13479
الأثنين 03 رمضان 1430   العدد  13479
خادم الحرمين استقبل الأمراء والعلماء والمشايخ المهنئين برمضان

 

جدة - واس

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في الديوان الملكي بقصر السلام مساء أمس أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار موظفي الديوان الملكي وكبار موظفي ديوان رئاسة مجلس الوزراء.

كما استقبل أيده الله أصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه رعاه الله وتهنئته بحلول شهر رمضان المبارك.

وفي بداية الاستقبال أنصت الجميع لتلاوة آيات من القرآن الكريم مع شرحها وتفسيرها، ثم تشرف الجميع بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، ثم ألقى القاضي في ديوان المظالم الشيخ الدكتور أحمد حسين الموجان كلمة عبر في مستهلها عن تهنئته لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والجميع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وقال: الحمد لله أولاً وأخيراً وظاهراً وباطناً أن أعاد علينا رمضان ونحن ننعم بالأمن والإيمان والخير الوفير رغداً في العيش واستتباباً في الأمن الذي يعم أرجاء المملكة في ظل حكمكم الرشيد ونهجكم السديد، فلقد شهدت المملكة بفضل الله إنجازات قياسية في عمر الزمن، تميزت بالشمولية والتكامل، لتشكل ملحمة عظيمة في بناء وطن وقيادة أمة خططتم لها وقدتموها بحكمة واقتدار، فأنتم يا خادم الحرمين رعاكم الله تواصلون الليل بالنهار عملاً دؤوباً حتى حققت المملكة في عهدكم الميمون منجزات ضخمة وتحولات كبرى في شتى المجالات فنعم الحرمان ولا زالا بتوسعات تاريخية وعناية كريمة، كما وضعتم إستراتيجية لتطوير القضاء والتعليم ودعمتم الاقتصاد وعملتم بحنكة على تعزيز دور المملكة فاتسعت دائرة تأثيرها إقليمياً وعالمياً وحافظتم على الثوابت فلا مساومة على الدين أو الوطن، وواصلتم نهج والدكم المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه.. فوازنتم بين التطور التنموي والتمسك بقيمنا الدينية وأخلاقنا الإسلامية وهالكم التنافر والتباعد بينالأشقاء فجمعتموهم. وأضاف يقول: كما نحمد الله تعالى يا خادم الحرمين على ما منّ به من شفاء سمو ولي عهدكم الأمين جعله الله شفاء لا يغادر سقما.. خادم الحرمين.. ولأن استتباب الأمن همكم الأول فإنه لا يفوتنا أن نشيد بدور سمو نائبكم الثاني الأمير نايف بن عبدالعزيز سلمه الله وتوجيهاته السديدة بضربات قاضية للعابثين بأمن هذا الوطن فكان أن نعمت البلاد بالأمن وانحسر الإرهاب وهو في طريقهإلى الزوال بإذن الله، فحفظه الله درعاً للوطن وهنيئاً للوطن به.

عقب ذلك ألقى الشاعر الدكتور عبدالرحمن بن صالح العشماوي قصيدة بين يدي خادم الحرمين الشريفين.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الملكي الأمير حمود بن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز مساعد رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد