Al Jazirah NewsPaper Monday  24/08/2009 G Issue 13479
الأثنين 03 رمضان 1430   العدد  13479
آل بشر: برامج رمضانية مكثفة لفروع جمعية البر

 

الجزيرة - سعود الهذلي :

أكد الأمين العام لجمعية البر الدكتور عبدالله آل بشر خلال زيارته التفقدية لفرع الشمال أن استعدادات الجمعية لشهر رمضان تمركزت في تلمُّس الحاجة الفعلية للأسرة المستفيدة من المواد الغذائية؛ وذلك تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز.

وبيّن الدكتور آل بشر أن الجمعية تعد برامج شهر رمضان الكريم منذ شهرين، وذلك بتكثيف الاجتماعات مع مديري الفروع بهدف الاطلاع على ما يقدمه كل فرع، وبحث إيجابيات العام الماضي وتفادي أي سلبيات، حيث شُكِّلت لجان في كل فرع للمتابعة (واطلعت بنفسي على هذه الخطط خلال زيارتي للفروع، وهذا بفضل الله ثم بفضل حرص واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية وسمو نائبه الأمير سطام بن عبدالعزيز ووقوفهما مع الجمعية منذ إنشائها داعمين لها بالمال والتوجيه). وذكر الدكتور آل بشر أن الجمعية تقدم برامج خيرية واجتماعية خلال شهر رمضان المبارك. كما أن هناك تحديثاً للبيانات ورصد الاحتياجات أولاً بأول. وعن المشاريع التي تقدمها الجمعية خلال شهر رمضان قال إن الجمعية تقدم مشروع إفطار صائم وهو عبارة عن سلة غذائية متكاملة للأسر المستفيدة من خدمات الجمعية، كما تقوم الجمعية بالتعاون مع عدد من المطاعم القريبة من سكن المستفيدين لتوفير وجبة إفطار جاهزة.

وفي ختام حديثه رفع شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس إدارة جمعية البر وسمو نائبه الأمير سطام بن عبدالعزيز حفظهما الله على ما يقدمانه من دعم وتوجيه لجمعية البر وفروعها حتى تحقق الكثير من الأهداف ذات العلاقة المباشرة بالمواطنين المحتاجين لكثيرٍ من أوجه الحياة والمساهمة معهم في توفير حياة كريمة في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهما الله -.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد