Al Jazirah NewsPaper Monday  24/08/2009 G Issue 13479
الأثنين 03 رمضان 1430   العدد  13479
يشارك أمام القادسية
الاتحاد يسدد قيمة إعارة الرهيب.. وبدء البيع لتذاكر مواجهة الاتفاق والنصر

 

الدمام - سامي اليوسف :

علمت (الجزيرة) أن نادي الاتحاد قد أودع الدفعة الثانية من قيمة إعارة اللاعب الاتفاقي راشد الرهيب في حساب نادي الاتفاق وبذلك يصبح اللاعب جاهزاً لمشاركة فريقه الجديد (الاتحاد) في مباراته الثالثة في دوري زين السعودي مساء الأربعاء المقبل بجدة.

فيما ارتفعت حظوظ مشاركة الثلاثي غير السعودي: البنمي جارسيس والعماني خليفة عايل التونسي يونس المنقاري في لقاء غد أمام النصر بالدمام.

في الوقت الذي يغيب المدافع الأيسر مرجع اليامي عن المواجهة بسبب وفاة عمته وسفره إلى نجران لتقبل العزاء وغيابه عن التدريبات.

بينما سلمت إدارة الاتفاق مرتب شهر للاعبين، وركز المدرب ملادينوف على الجوانب اللياقية وتوجيه اللاعبين إلى الاستفادة من التسديد من الكرات الثابتة والمتحركة.

ومازالت إدارة الاتفاق تنتظر رد الاتحاد السعودي لكرة القدم بالموافقة على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في الدورة الدولية الودية التي ينظمها نادي الجزيرة الإماراتي بمشاركة العروبة العماني والكويت الكويتي وتقام خلال الفترة من 1 - 7 سبتمبر - أيلول المقبل.

وعلى صعيد الترتيبات التنظيمية لمباراة الغد بين الاتفاق والنصر بدأ أمس بمقر نادي الاتفاق بيع تذاكر المباراة من العاشرة مساء وحتى الواحدة فجراً، ويستكمل البيع اليوم في الملعب ومقر النادي بنفس التوقيت، وفي يوم المباراة سيبدأ البيع بمنافذ التذاكر بالملعب من العاشرة صباحاً.

وذكر مدير عام نادي الاتفاق للأنشطة الرياضية حسين الغامدي ل(الجزيرة) أنه تقرر فتح (21) بوابة داخلية للجماهير بدءاً من الساعة السابعة مساء ليلة المباراة، كما تم الاتفاق على مواقع الرابطتين في المدرجات ودخول الجماهير وعدد التذاكر المقدرة ب(23) ألف و(100) تذكرة.

وسيصل النصر اليوم إلى الدمام وسيتدرب على ملعب الأمير محمد بن فهد في التاسعة والنصف لمدة ساعتين.

وفي شأن اتفاقي آخر عقد أحمد الدوسري عضو مجلس الإدارة والأمين العام للنادي بحضور حسن الطمع وحسن الغامدي وعبدالله العليان ومدير المركز الاعلامي اجتماعاً لبحث الترتيبات لإقامة اللقاء الرمضاني السنوي لقدامى النادي المقرر في يوم الخميس الموافق 13 رمضان.

بينما سلمت إدارة الاتفاق مرتب شهر للاعبين، وركز المدرب ملادينوف على الجوانب اللياقية وتوجيه اللاعبين إلى الاستفادة من التسديد من الكرات الثابتة والمتحركة.

ومازالت إدارة الاتفاق بانتظار رد الاتحاد السعودي لكرة القدم بالموافقة على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في الدورة الدولية الودية التي ينظمها نادي الجزيرة الإماراتي بمشاركة العروبة العماني والكويت الكويتي وتقام خلال الفترة من 1 - 7 سبتمبر - أيلول المقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد