Al Jazirah NewsPaper Monday  24/08/2009 G Issue 13479
الأثنين 03 رمضان 1430   العدد  13479
فواصل

 

* كلما تحدث الدكتور خالد المرزوقي عبر الإعلام المقروء أو المرئي كسب إعجاب وتقدير المتابعين للشفافية والمصداقية والوضوح التي يتحدث بها وهي أمور لم تكن معهودة اتحادياً في السابق.

***

* الأنباء التي تتحدث عن وجود خلافات بين مدير الفريق النصراوي الأستاذ سلمان القريني ولاعبي الخبرة في الفريق والتي نشرتها بعض الصحف تشير إلى نجاح أصحاب أقلام الوصاية في تحقيق مآربهم بإحداث مشاكل في عمل القريني الذي لم تعجبهم استقلاليته وحزمه وعمله الاحترافي المنظم.

وعلى كل حال يبقى القريني قادرا على احتواء أي مشكلة وتجاوز أي عقبة بما يملكه من خبرة وتجربة وقدرة إدارية فذة.. وربما تلك الخلافات لا أساس لها من الصحة، ولكنها تسريبات من أصحاب الوصاية كجزء من حربهم الإعلامية ضد المدير الناجح.

***

* ما الذي يهدف إليه السمسار محمد عبدالجواد عندما نقل اللاعب أحمد العامودي إلى أدغال إفريقيا، حيث سجله في نادي النهضة التوجولي؟! هل هو كوبري جديد لتمرير اللاعب إلى أحد أندية الوطن؟! لجنة الاحتراف مطالبة بالاجتماع فوراً بوكلاء اللاعبين وإشعارهم بأهمية الالتزام بمبادئ وأخلاقيات وأنظمة الاحتراف بعيداً عن أساليب اللف والدوران والتحايل على الأنظمة لأن مثل هذه الأمور تفقد الثقة في نظام الاحتراف وتجعل الأندية تتعامل بريبة وشك مع الوكلاء.

***

* عملية الخنق التي قام بها مدافع الاتحاد حمد المنتشري ضد مدافع الرائد إبراهيم شراحيلي في مباراة فريقهما الماضية وضبطتها عدسة التلفزيون كانت مستغربة من الكابتن الكبير المعروف بأخلاقه العالية.

***

* لن يستطيع رئيس لجنة الحكام عبدالله الناصر أو غيره أن يقنع الشارع الرياضي بأي تبرير الأخطاء الحكام بعد ذلك الرسوب الجماعي للحكام قبل بدء الموسم ثم سقوط الدولي الذي تعتبره اللجنة هو الأبرز لديها عبدالرحمن العمري في أول مباراة يقودها في الدوري بين الهلال والقادسية.

***

* تأخر الإدارة في حسم صفقاتها الأجنبية جعلت فريقها الكروي يدفع الثمن غالياً حيث سيلعب مباراته الثانية في الدوري دون مشاركة أي لاعب غير سعودي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد