Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/08/2009 G Issue 13480
الثلاثاء 04 رمضان 1430   العدد  13480
الأمير مشعل بن ماجد يرعى الحفل السنوي لجمعية (كفى)

 

جدة - عبدالله الزهراني:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة الحفل السنوي الخامس للجمعية الخيرية للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة (كفى) مساء أمس وذلك بقاعة ليلتي في جدة.

وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلاه كلمة لرئيس مجلس إدارة جمعية (كفى) رئيس المحكمة الجزئية في جدة الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن العثيم رحب فيها برعاية سمو محافظ جدة للحفل الذي تستعرض فيه الجمعية أهم المنجزات والأنشطة والبرامج المختلفة خلال العام الماضي.

وأوضح أن الجمعية استطاعت أن تحقق نجاحها من خلال تنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة ضمن حملاتها السنوية التي تتضمن الفعاليات والبرامج التوعوية المختلفة كان آخرها الحملة الوطنية الرابعة لمكافحة التدخين في منطقة مكة المكرمة التي تم تدشينها تحت عنوان (أمل الأمة في شبابها) بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة التدخين.

بعد ذلك ألقيت كلمة الرعاة ألقاها نيابة عنهم الأستاذ مصبح الغامدي من مجموعة شركات الحمراني، من ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً اشتمل على أهم إنجازات الجمعية خلال العام الماضي وما حققته من نجاحات.

بعد ذلك دشن سموه موقع الجمعية الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية الإنترنت، كما شاهد الحضور فيديو كليب بعنوان (كفى)، وفي نهاية الحفل كرم سموه الرعاة والداعمين للجمعية منهم الخطوط الجوية العربية السعودية وتسلم الدرع مساعد المدير العام للعلاقات العامة الأستاذ عبد الله الأجهر، مجموعة شركات الحمراني، شركة عبد الرحمن عبد القادر فقيه، تهامة للإعلان، أمانة محافظة جدة، الغرفة التجارية بجدة.

من جهته بين المدير التنفيذي للجمعية عبد الله بن حسن سروجي أن آلاف المواطنين والمقيمين استفادوا من حملات الجمعية التي تهدف إلى توعية جميع فئات المجتمع من براثن التدخين والمخدرات والتعريف بأضرارها ومساعدة الراغبين في العلاج والإقلاع، مبينا أن الجمعية تتبنى برامج متنوعة ومتكاملة بأسلوب علمي متميز عبر وسائل الإعلام المختلفة, والمراكز المتخصصة, وبالتعاون مع الجهات المختصة سعياً لتحقيق أهدافها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد