Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/08/2009 G Issue 13481
الاربعاء 05 رمضان 1430   العدد  13481
لقاء تركي بن طلال يستضيف أعلام الفكر والثقافة للعام السابع عشر

 

«الجزيرة» - محمد الحميضي

يستضيف الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز غداً وعلى مدى 7 أيام مجموعة من أعلام الفكر والثقافة والدين من داخل المملكة وخارجها ضمن برنامج الندوات الرمضانية التي تعقد سنوياً تحت إشراف سموه منذ 16 عاماً.

وتضمّ الندوات هذا العام عضو هيئة كبار العلماء فضيلة الشيخ عبد الله بن منيع عضو في المجلس الأعلى للأوقاف، عضو في المجلس الأوروبي للإفتاء والبحوث، رئيس لهيئات المراقبة والفتوى لعدد من البنوك والمصارف والمؤسسات الإسلامية، مستشار في الديوان الملكي، وسعادة الدكتور عبد الرحمن اللويحق الأستاذ المشارك بكلية الشريعة في جامعة الإمام محمد بن سعود، والمستشار في مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، وعضو اللجنة العلمية للمركز، والمفكر السعودي المعروف الأستاذ إبراهيم البليهي، والدكتور العراقي عبد الله بن يوسف الجديع عالم محدث وفقيه وأنشأ مركزاً خاصاً للبحث العلمي في مدينة ليدز في بريطانيا، عضو المجلس الأوروبي للإفتاء والبحوث، بالإضافة الى معالي الدكتور عصام البشير عالم ومفكر إسلامي الأمين العام السابق للمركز العالمي للوسطية بالكويت، ووزير الأوقاف السوداني سابقاً.

وقد صرح المشرف العام على البرنامج د. خميس الغامدي بأنّ الندوات الرمضانية لهذا العام ستكون خلال الفترة من الخامس إلى الحادي عشر من شهر رمضان المبارك، وهي عبارة عن أمسيات فكرية متنوعة يتناوب على إلقائها نخبة من العلماء والمفكرين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد