Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/08/2009 G Issue 13481
الاربعاء 05 رمضان 1430   العدد  13481
الأمير مشعل بن ماجد يشرف الحفل السنوي لخيرية مساعدة الشباب على الزواج بجدة

 

جدة - الجزيرة

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة والرئيس الفخري للجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة يشرف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة الحفل السنوي الرابع عشر للجمعية مساء اليوم الأربعاء بقاعة ليلتي للاحتفالات.

وأعرب فضيلة رئيس محكمة التمييز بمنطقة مكة المكرمة رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة الشيخ عبدالمحسن الخيال عن عظيم امتنانه وبالغ شكره لسمو الأمير مشعل تشريفه هذا الحفل الخيري وهذا ليس بمستغرب على سموه فله أياد بيضاء في دعم الجمعية وتشجيعه المتواصل لهذا الصرح الخيري الذي يخدم أبناء هذا المجتمع المبارك.

كما نوه نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ أنس بن عبدالوهاب زرعه بأهمية الحفل السنوي حيث قال : لرجال الأعمال دور بارز في دفع مسيرة الجمعية نحو أداء رسالتها وواجبها تجاه المجتمع بشكل عام والشباب والفتيات بشكل خاص.

وبين أنه تم زيادة عدد المستفيدين من الزواج الجماعي لهذا العام من 600 إلى 1000 شاب وفتاة ومن زيادة المستفيدين من برنامج تأهيل الشباب والفتيات على الزواج من 1823 شابا وفتاة العام الماضي إلى 2210 شباب وفتاة هذا العام علما بان عدد الذين استفادوا من الجمعية منذ تأسيسها حتى

الآن وصل (46150) شابا وفتاة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد