Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/08/2009 G Issue 13481
الاربعاء 05 رمضان 1430   العدد  13481
الأمير محمد بن سلمان يشكر الحساوي

 

الجزيرة:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري ورئيس اللجنة التنفيذية خطاب شكر إلى الأستاذ عبدالعزيز بن مبارك الحساوي لتبرعه بمبلغ خمسمائة ألف ريال لصالح الجمعية.

ثمن فيه سموه الكريم هذا التبرع السخي مقدراً له اهتمامه بدعم المشاريع الخيرية وسائلاً الله سبحانه وتعالى أن يجعلها في موازين حسناته، وأن يسهم تبرعه في تحقيق أهداف الجمعية.

صرح بذلك الأمين العام الدكتور عبدالعزيز بن أحمد المسعود معبراً عن شكره أيضاً للمتبرع الكريم على تبرعه ودعمه للجمعية وتفاعله الإنساني الذي يؤكد على أهمية الدور الإيجابي والفعال الذي يقوم به رجال الأعمال تجاه مجتمعهم ومساندتهم لكل عمل يجلب الخير له ويساهم في تحقيق الآمال التي تتطلع إليها بعض فئات المجتمع التي اضطرتها ظروفها إلى طلب العون والمساعدة في كثير من مناحي الحياة، ويدل ذلك على التراحم والتكافل بين أبناء المجتمع المعطاء ويثمر البر والخير على الجميع بحمد الله.

كما ناشد الدكتور المسعود كافة المحسنين وأهل الخير بالمبادرة لدعم الجمعية لمواصلة مسيرتها المباركة نحو توفير المسكن والرعاية للمستفيدين من خدماتها في إطار شعارها (إسكان وتنمية).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد