Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/08/2009 G Issue 13481
الاربعاء 05 رمضان 1430   العدد  13481
لإنكاره للتهمة وعدم كفاية الأدلة
محكمة ظلم تقرر الاكتفاء بمدة توقيف المتهم بالاعتداء على مقيم

 

ظلم - ياسر الروقي

أصدر قاضي محكمة ظلم العامة حكماً بالاكتفاء بمدة التوقيف التي قاضاها المتهم بالاعتداء على مقيم آسيوي على طريق ظلم - الخرمة الجديد بالسلب والضرب قبل نحو 3 أشهر، وذلك بعد رفض المتهم الاعتراف بالتهم رغم تقديم الشرطة عدة قرائن ودلائل ضده منها استيلاء المقيم المعتدى عليه على جوال المتهم ومعرفته لمواصفات سيارته وغيرها من الدلائل.

واطلع القاضي على حيثيات التحقيقات والتي أنكر فيها المتهم التهمة ونظراً لعدم كفاية الأدلة أصدر حكماً بالاكتفاء بمدة توقيف الشاب والتي استمرت لمدة شهر في مخافر الشرطة في بيشة وظلم.

الجدير بالذكر أن قضية الاعتداء على المقيم تعود لشهر جمادى الآخرة حيث كان المقيم الذي يقود شاحنة، توقف لأداء صلاة الفجر بجوار طريق الخرمة - ظلم الجديد على مقربة من استراحة ساسكو، وخلال ذلك فوجئ ب4 أشخاص يتوقفون بجواره ويوسعوه ضرباً قبل أن يستولوا على ما معه من جهاز جوال ومبلغ 4 آلاف ريال.

وكثفت شرطة ظلم آنذاك تحريتها إلى أن توصلت للمتهم الرئيسي عن طريق أرقام لوحات سيارته وجواله الذي تمكن المقيم من الاستيلاء عليه ولكنه أنكر التهمة مشيراً إلى أن جواله تعرض للسرقة قبل الحادثة التي تشير لها الشرطة وعلى ضوء ذلك أصدرت المحكمة حكمها بالاكتفاء بمدة توقيفه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد