Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/08/2009 G Issue 13481
الاربعاء 05 رمضان 1430   العدد  13481
فواصل

 

* غداً يدخل منتخبنا الوطني معسكره الاستعدادي الأخير الذي يسبق مباراته الأولى في الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم والتي ستكون أمام البحرين على أرضها وبين جماهيرها؛ وذلك بعد عشرة أيام. كل التوفيق للأخضر في معسكره وفي مشواره المونديالي القادم.

* * *

* ابتعاد اللاعب أحمد الدوخي عن اللعب لأكثر من أربعة أشهر وتوقف مرتباته كمحترف بسبب إشكالات نظامية مع ناديه السابق الاتحاد يجب أن يكون درساً لغيره من اللاعبين المحترفين من حيث وجوب دراسة القرارات قبل اتخاذها. فالدوخي حالياً يدفع ثمن قراراته غير المدروسة التي اتخذها في وقت سابق بتأثير من بعض من يدّعون حرصهم على مصلحته ثم تخلوا عنه وقت الأزمة.

* * *

* أقلام نصراوية تدّعي حب النصر وعشقه ولكنها تترقب وتنتظر سقوطه على أحر من الجمر.

* * *

* حرص رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي على المجيء بنفسه إلى الدمام وزيارة نادي الاتفاق والالتقاء برئيسه عبد العزيز الدوسري لدفع قيمة انتقال اللاعب راشد الرهيب يمثّل أنموذجاً رائعاً وراقياً في التعامل ونبلاً في المعاملة وسمو في الأخلاق. المرزوقي يعمل الكثير ويبذل قصارى جهده لإعادة بناء ما تهدم من مصداقية ناديه وسمعته التي شابها الكثير من الشوائب بفعل تصرفات سابقة لم تكن مسئولة ترتب عليها دعاوى ومطالبات مالية تقدَّر بعشرات الملايين وصلت إلى أروقة أعلى سلطة كروية في العالم وألحقت ضرراً بسمعة الكرة السعودية.

* * *

* يلاحظ تفاوت موعد انطلاق مباريات دوري زين للمحترفين بين مباراة وأخرى يصل إلى عشر دقائق رغم أن الموعد موحّد للجميع وهو الساعة العاشرة مساء..!! فكيف يمكن لهيئة دوري المحترفين ضبط المواعيد وضمان انطلاق جميع المباريات في توقيت واحد.

* * *

* تخفيف نادي الشباب للهجته الحادة في مسألة البطاقة الدولية للاعب طارق التايب يؤكّد أن

الأزمة في طريقها للانفراج وأن التعنّت السوداني من قبل كمال شداد لن يعوق التسجيل

الرسمي للبرنس الليبي في كشوفات الليث.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد