Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/08/2009 G Issue 13481
الاربعاء 05 رمضان 1430   العدد  13481
أعلن عن دخول أعضاء جدد في إدارته.. وتحدث عن (نادي الدلال).. عبدالرحمن بن مساعد:
التحكيم يخشى موال المجاملة.. وأتمنى ألا يجعلنا نجران تحت الضغط

 

كتب - فيصل المطرفي:

شدد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بأن ملف التحكيم خرج منه الزعيم بفائدة وحيدة، وذلك خلال الموسم الماضي بأن إشاعة (نادي الدلال) أصبحت وتأكد الجميع بأنها أكذوبة، وأضاف: لن ندخل في ذمم الحكام بلا شك ولكن الحكم السعودي يتأثر كثيراً ويخشى من موال المجاملة، فتتأثر قراراته والحكم الأجنبي ليس معصوماً عن الأخطاء ولكنه أقل ضرراً لكونه لا يتأثر بمحيط المباراة وأجوائها عبر الإعلام.

وحول مباراة نجران اليوم أكد سموه بأنه تحدث للاعبين بأن الفرق التي تقبع في المركز السادس حتى الأخير تكون مستأسدة وتحاول تضييع الوقت وهي من تتسبب في خسارة نقاط الهلال بحاجتها، كما حصل في الموسم الماضي وأتمنى منهم أن لا يجعلوني شخصيا تحت الضغط وأن يكون الحسم مبكراً.

وأكد سموه أنه أوضح للاعبين بأن كافة القرارات بيد المدرب إلا أنهم سيناقشونه عن بعض القرارات الشائكة رغم أنه (والحديث لسموه) لازال يتخذ القرارات الصائبة.. وحول عقد

art الزعيم أكد سموه بأنهم ما

زالوا مرتبطين بالعقد الذي ينتهي بعد نحو شهرين، وشدد بأنه في حال التجديد معهم ستفرض الإدارة 3 شروط هي: أن يكون الاشتراك للقناة فقط وبسعر معقول لا يتجاوز 50 ريالاً، وإن إدارة القناة تكون لشخص إعلامي تتفق عليه الجماهير.

وتطرق سموه بأنهم سيمنحون قريبا حصة جمعية إنسان وجمعية البر حصتهم من التبرع من الدخل الجماهيري، وتمنى سموه أن تكون في ميزان أعمال كل الجماهير التي حضرت.

واستغرب الرئيس الهلالي ما تحدث به محترف الهلال السابق طارق التايب بأن مساعد جريتيس أثنى عليه وبأن المدرب لم يرفض استمراره، وقال: طارق التايب لاعب عربي مميز وأكن له كل تقدير وقدم للهلال الشيء الكثير خلال الثلاث سنوات الماضية، ولكن مساعد المدرب لم يتحدث له إطلاقا عن مستواه كما أن جريتيس شاهد بعض المباريات التي شارك بها التايب ورفض استمراره لأسباب لا أحبذ ذكرها؛ لأنها ربما تعد نقدا لمستواه ولذا لن أخوض فيها. وزاد: قرأت حوار التايب في صحيفة (الجزيرة) وأجاب من خلالها اللاعب على أحد الأسئلة بأنه لم يتلق إلا اتصالا وحيدا يطلب مفتاح السيارة، وأنه لم يودعه أحد، فقال سموه: الغريب أن اللاعب يستخدم سيارة مستأجرة من النادي فهل من المعقول أن يأخذ المفتاح معه في الطيارة أو يشحن السيارة معه وكذلك جميع اللاعبين السابقين غادروا دون أي توديع لذا كانت إجراءات رحيله طبيعية بعد عمل المخالصة معه.

وأكد سموه بأن القرار لو كان إداريا في الاستغناء عن التايب لما ترددوا في الاعلان عنه إلا انه فنيا بقرار المدرب.

ونفى سموه علاقتهم بتأخر وصول بطاقة اللاعب وأشار بان علاقتهم معه انتهت. وتحدث سموه بأن التجديد مع ياسر القحطاني جاء بصورة سريعة بعد أن تحدث مع اللاعب في كان الفرنسية ووافق اللاعب مباشرة وخاطب وكيل أعماله وقطعنا بذلك أي اجتهادات متوقع أن تظهر على السطح لو تأخرنا في التجديد مع أحد أبرز اللاعبين في المملكة. وأضاف: أي لاعب هلالي يرغب بالاستمرار في النادي والإدارة ترغب استمراره لن يستطيع أي ناد بالعالم الدخول بوقفة رجالات الهلال وبوجود أي رئيس.

وأكد بأن النادي تأخر في صرف رواتب شهرين، ولكنها في طريقها للحل خلال الأسبوع المقبل وأبلغت اللاعبين بأنها لن تتكرر وعلل ذلك بمصاريف الفريق الأول العالية من تعاقدات.. واختتم حديثه بأنهم سيختارون أعضاء جدداً لمجلس الإدارة الحالي سيعلن عن أسمائهم لاحقاً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد