Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/08/2009 G Issue 13481
الاربعاء 05 رمضان 1430   العدد  13481
بمشاركة 8 فرق
خماسيات القطاعات الأمنية تنطلق غداً

 

أجريت بمقر الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي قرعة دورة خماسيات كرة القدم الرمضانية للقطاعات الأمنية التي ستقام على الصالة الرياضية بالدفاع المدني على هامش الاجتماع الفني بحضور رئيس الاتحاد اللواء مصطفى بن جار الله ورئيس اللجنة الفنية للدورة المقدم عبدالله الصوينع وأمين عام الاتحاد الرائد سلطان الودعاني ومديري الفرق المشاركة، وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية لأمين عام الاتحاد أوضح خلالها أهداف عقد هذه الدورة، وشكرهم على حسن تجاوبهم بالمشاركة متمنيا للجميع التوفيق، وقال: (الاتحاد يعقد مثل هذه الأنشطة إيمانا منه بأن مثل اللقاءات الرياضية الأخوية بين منسوبي القطاعات الأمنية لها آثار إيجابية يعود نفعها بالمقام الأول على رفع المعدل اللياقي لرجل الأمن)، ثم ألقى اللواء مصطفى بن جار الله كلمة توجيهية لمديري الفرق أكد فيها حرص الاتحاد على عقد مثل هذه الدورات الرياضية، وقال: (هذه الدورة تساهم في رقي المجال الرياضي في وزارة الداخلية، وتوطيد العلاقات الطيبة والودِّ فيما بين رجال الأمن). وأضاف: (الاتحاد عقد العديد من الاجتماعات لضمان نجاحها، وإبرازها بالشكل المطلوب، ومشاركة ثمان فرق تمثل القطاعات الأمنية يساعد على زيادة التنافس الشريف لإحراز كأسها).

ثم استعرض رئيس اللجنة الفنية المقدم الصوينع اللائحة الفنية، وتم تثبيت ألوان الفرق، منوها لأهمية تقديم الأداء الراقي المنسجم مع انضباطية رجل الأمن.

وقام مدرب منتخب قوى الأمن الرقيب يوسف خميس بإجراء مراسم القرعة؛ إذ قسمت الفرق إلى مجموعتين ضمت الأولى: قوات الأمن الخاصة، وحرس الحدود، وأكاديمية نايف للأمن الوطني، والسجون، وجاء في الثانية فرق الأمن العام، والجوازات، والدفاع المدني، وأمن المنشآت.

يذكر أن الدورة تفتتح غدا الخميس ويقود مبارياتها حكام دوليون بالتعاون مع لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد