Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/08/2009 G Issue 13481
الاربعاء 05 رمضان 1430   العدد  13481
نجد يواصل استعداداته بلا وديات.. ويرفض استقالة العريج

 

المجمعة - عمار العمار :

يواصل فريق نجد بحوطة سدير استعداداته لخوض غمار دوري الدرجة الثانية الذي يحل عليه ضيفاً جديداً، وجاءت الاستعدادات خالية من المباريات الودية حسب رغبة الجهاز الفني بقيادة المدرب الرائع جمال مبروك، حيث حرص المدرب على زيادة المعدل اللياقي للاعبيه خلال المعسكر الإعدادي الذي أقامه الفريق في مدينة الرياض لمدة 10 أيام وسيخوض الفريق مبارياته الودية اعتباراً من الخامس من هذا الشهر. واستطاعت إدارة النادي إقناع عدد من اللاعبين بالاستمرار مع الفريق للعام الثاني على التوالي تقدمهم أفضل لاعب في دورة الصعود عبد الله العمران وهداف دورة الصعود وليد الصدعان وبندر الماس.

من جهة ثانية رفضت إدارة النادي الطلب الذي تقدم به مدير العلاقات العامة بالنادي الأستاذ ناصر العريج بالاستقالة من منصبه وأكد رئيس النادي الأستاذ بندر الرويس أن العريج يعد من خيرة الشباب ولا نرضى بابتعاده عن العلاقات العامة لأنه حلقة الوصل بين النادي وبين أعضاء الشرف.

يذكر أن العريج خدم نادي نجد لمدة تزيد عن 20 عاماً، وقدَّم من خلال (الجزيرة) شكرة الجزيل لإدارة وأعضاء شرف نجد وعلى رأسهم رئيس مركز حوطة سدير الأستاذ صالح الزكري ورئيس هيئة أعضاء شرف النادي الشيخ فهد المعجل على دعمهم وتواصلهم مع النادي. كما شكر إدارة النادي على منحه الثقة بالاستمرار في العلاقات العامة وأكد على أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد