Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/08/2009 G Issue 13482
الخميس 06 رمضان 1430   العدد  13482
توقف استقبال المشاركات لمسابقة مسرح الدمام

 

الأحساء - رمزي الموسى

أعلنت اللجنة المنظمة بفرع جمعية الثقافة والفنون في الدمام لمسابقة الدمام للعروض القصيرة في دورتها السابعة (دورة المرحوم نضال أبو نواس) إيقاف استقبال المشاركات في المسابقة، التي بدأت في الاستقبال منذ غرة جمادى الآخرة، حيث وصل عدد المشاركين في المسابقة عشرين فرقة من داخل المنطقة ومن خارجها وهي على النحو التالي:

جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران، جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، النادي الأدبي بالرياض فرقة مسرح الطائف، وفرقة أفان وفرقة مواهب وفرقة أمواج ونورس وفرقة نجوم الشرقية وفرقة أقواس وفرقة كواليس، وفرقة أجيال وفرقة إبداع وفرقة ستار وفرقة جارود وفرقة الشادي وفرقة المملكة وفرقة المخاتير وفرقة كيف وفرقة المدينة المنورة.

وأوضح مقرر لجنة المسرح زكي الدبيس أنه سوف تبدأ إن شاء الله لجنة المشاهدة وإجازة العروض من يوم السبت القادم وذلك بعد توزيع جدول عروض المشاهدة على الفرق، وتتكون اللجنة من مخرج الفرع الفنان راشد الورثان ومقرر قسم المسرح زكي الدبيس وعضويه ناصر الظافر وياسر الحسن.

وأضاف أن مسابقة النصوص (غير المنفذة) المصاحبة للمسابقة سوف يكون آخر موعد لاستلام النصوص فيها هو يوم السبت 22 - 9 - 1430هـ. وتعمل اللجنة المنظمة لتقديم المسابقة على أفضل وجه ممكن، حيث تقرر إقامتها في شهر شوال وذلك بعد إجازة العيد في يوم الثلاثاء 24 - 10 - 1430هـ.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد