Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/08/2009 G Issue 13482
الخميس 06 رمضان 1430   العدد  13482
وزارة الخدمة المدنية تصحح بيانات المتقدمات للوظائف التعليمية

 

الجزيرة - واس

وجّه معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ محمد بن علي الفايز بتصحيح الأخطاء التي وقعت فيها المتقدمات أثناء تسجيل بياناتهن على موقع الوزارة على شبكة الإنترنت ممن دعين إلى المطابقة في غير التأهيل أو التخصص إثر اطلاع معاليه على تقرير حول مطابقة بيانات المتقدمات لمفاضلة الوظائف التعليمية (نساء) على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت من حاملات المؤهلات والتخصصات المناسبة للوظائف التعليمية النسوية خلال الفترة من 6 - 7 - 1430 هـ حتى 20 - 7 - 1430 هـ.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين، مبينا أنه بعد أن يتم التصحيح وحذف ما اكتسبن من نقاط ميزتهن عن زميلاتهن ثم ستعاد المفاضلة من جديد وقال (من ستحتفظ بترتيبها ستواصل إجراءاتها وسيتم إشعارهن عن طريق رسائل هاتفية(sms) أما من تقدمت عليها زميلاتها فستبقى في قائمة التوظيف لحين ورود احتياج ووصل الترتيب لها).

وبيّن أن الوزارة أنهت حتى الآن إجراءات (5453) مواطنة وأرسلت للتربية والتعليم وبلغ عدد من لم تثبتن إقامتهن لدى إدارات التعليم أو لم يجتزن المقابلة الشخصية حتى اليوم الأربعاء 5 رمضان 1430 هـ (459) متقدمة.. مبيّناً أنه سيتم دعوة غيرهن إلى المطابقة ومن ثم استكمال إجراءات المقابلة وإثبات الإقامة لدى التربية والتعليم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد