Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/08/2009 G Issue 13482
الخميس 06 رمضان 1430   العدد  13482
برعاية الأمير خالد الفيصل
أمسيات رمضانية في جمعية الأطفال المعاقين في مكة المكرمة وجدة

 

«الجزيرة» - الرياض

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، يقيم مركزا جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة وجدة أمسية رمضانية خيرية يوم 9 رمضان المبارك الجاري بمقر مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة.

ويحضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال وأعضاء شرف الجمعية.

وتتضمن الأمسية - وفقاً لما أعلنه الأمين العام للجمعية الأستاذ عوض عبدالله الغامدي - إطلاع أعضاء الجمعية في منطقة مكة المكرمة على أداء مركزي جدة ومكة المكرمة وإنجازاتهما ومشروعاتهما المستقبلية والدور المأمول من المجتمع تجاههما.

وأشار الغامدي إلى أن الجمعية بدأت مرحلة جديدة من الأداء تجسد به دورها كجمعية وطن عطفاً على رصيدها الثري على مدى خمسة وعشرين عاماً، وتتضمن هذه المرحلة تطوير مخرجاتها كمّاً وكيفاً، والوصول بخدماتها إلى كافة المناطق والمدن التي تتأكد الحاجة إليها، ومن جهة أخرى تكثيف الاهتمام ببرامج التأهيل والدمج وفقاً لأرقى المعايير المطبقة في مراكز الرعاية العالمية.

وأكد الغامدي أن الجمعية في المرحلة الحالية تعول على مساندة مؤسسات المجتمع وأفراده بما يمكنها من تحقيق أهدافها الخيرية وتلبية احتياجات المئات من الأطفال المتطلعين لبرامج الرعاية والتأهيل والتعليم.

واختتم الأمين العام للجمعية تصريحه رافعاً شكره وتقديره إلى مقام أصحاب السمو الملكي أمراء المناطق التي تضم مراكز للجمعية على ما يولونه من دعم ورعاية لمشروعات الجمعية وبرامجها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد