Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/08/2009 G Issue 13482
الخميس 06 رمضان 1430   العدد  13482
بمناسبة صدور الموافقة على إنشاء جامعة الخرج
محافظ الخرج يرفع شكره للمليك وولي العهد والنائب الثاني

 

الخرج - مسفر القحطاني:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج أسمى الشكر والعرفان والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بمناسبة صدور الموافقة على إنشاء جامعة الخرج.

وأعرب سموه عن سعادته بهذه المناسبة الغالية التي تجسد أصدق معاني الرعاية والاهتمام من قبل القيادة الحكيمة لأبنائها في كافة مناطق المملكة لتوفير سبل العلم وإشاعة نور الثقافة والأخذ بأسباب الرقي والتقدم والتطور لما فيه خير الوطن وأبنائه.

وأكد سمو الأمير عبدالرحمن بن ناصر أن الموافقة تمثل لفتة كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لأبنائه الأوفياء في الخرج مؤكدا سموه أن هذه الجامعة ستكون مشعل نور ومنبر ثقافة وعلم من أجل تعزيز مسيرة التنمية في مدن الخرج وفي محافظات جنوب منطقة الرياض التي تجد من الدولة الرعاية والعناية.

وأثنى سمو محافظ الخرج على المتابعة والجهود الكبيرة التي بذلها ويبذلها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز لكل ما من شأنه تنمية وتطوير المنطقة.

وشكر سموه معالي وزير التعليم العالي على الدعم والجهود التي بذلتها وزارة التعليم العالي وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين التي ستثمر- إن شاء الله- عن جيل من الشباب السعودي المؤهل للمساهمة في تطوير المملكة والوصول بها إلى مصاف الدول المتطورة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد