Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/08/2009 G Issue 13482
الخميس 06 رمضان 1430   العدد  13482
كرسي البهاق بجامعة الملك سعود يقدم خدمات استشارية إلكترونية مجاناً

 

«الجزيرة» - الرياض

أطلق كرسي أبحاث البهاق بإشراف الدكتور خالد بن محمد الغامدي استشاري الأمراض الجلدية وجراحة الليزر البروفسور المشارك بكلية الطب جامعة الملك السعود منتدى متخصص للاستشارات المجانية من خلال شبكة ومنتديات البهاق العربية www.vitiligoarab.net والذي من خلاله سيتمكن زوار الموقع من طرح استفساراتهم ومشكلاتهم فيما يختص مرض البهاق وكافة الأمراض الجلدية واستخدامات الليزر في علاج الأمراض الجلدية.

وأضح الدكتور خالد الغامدي أن تقديم هذه الخدمات الاستشارية المجانية يُعد أحد أهداف الكرسي ويمثل تجسيداً حقيقياً لخدمة المجتمع والشراكة المستدامة بين المؤسسات الأكاديمية وكافة شرائح المجتمع.

ويقدم المنتدى آخر ما توصل إليه العلم في تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية كما يوجد به منتدى خاص بالاستشارات الطبية، ويتضمن المنتدى أيضاً أقسام لمناقشة موضوعات في الطب البديل وتبادل الخبرات في علاج مرض البهاق والصدفية، كما يحتوي المنتدى على مكتبة غنية بالمقالات والأبحاث المترجمة إلى اللغة العربية.

وقد بلغ عدد الأعضاء المسجلين إلى هذه اللحظة أكثر من 5700 عضو مسجل من مختلف دول العالم ويصل عدد الزيارات اليومية للموقع لأكثر من 1500 زائر باليوم الواحد. كما يوجد من ضمن الأعضاء المسجلين مجموعة من المختصين والمهتمين لرفد وتزويد الموقع بالمواضيع المميزة وتقديم الدعم والمساندة النفسية والاجتماعية للأعضاء.

كما يحرص المنتدى على التأكيد بأن الاستشارات الطبية في الموقع لا تغني أبداً عن استشارة الطبيب المختص والذي يستطيع رؤية الحالة عن قرب والتأكد من التشخيص ومن ثم الوصول إلى القرار الطبي السليم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد