Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/08/2009 G Issue 13482
الخميس 06 رمضان 1430   العدد  13482
المملكة تسلم وكالة غوث اللاجئين الفلسطينيين 12 طناً من التمور من ولي العهد

 

بيروت - واس:

سلم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي بن سعيد عواض عسيري أمس لوكالة غوث اللاجئين الفلسطينيين - الأونروا - في لبنان 12 طناً من التمور مقدمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام هدية للاجئين الفلسطينيين في لبنان لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ونقل السفير عسيري تهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية للأشقاء الفلسطينيين بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وأكد في كلمة بهذه المناسبة حرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على مد يد العون والمساعدة لإخواننا الفلسطينيين أينما وجدوا. وسأل الله تعالى أن يتقبل منهم صيامهم وقيامهم وأن يوفقهم لكل ما من شأنه خدمة قضيتهم العادلة. بدوره قال القائم بأعمال سفارة فلسطين في لبنان خليل الحلبي: إنه يتقدم بالشكر الجزيل إلى المملكة العربية السعودية وقيادتها الحكيمة على هذه المكرمة المباركة. وتابع: ليس غريبا على المملكة العربية السعودية هذه المواقف العربية الأصيلة تجاه شعب فلسطين وقضيته وحقوقه واحتياجاته وإغاثته في كل الظروف حيث إن هذه المكرمة هي تعبير عن الالتزام في كل المناسبات بكل ما يحتاجه الشعب الفلسطيني من دعم على مختلف المستويات الإنسانية والطبية والسياسية وما مواقف المملكة السياسية إلا الداعم الأكبر والسند الكبير للشعب الفلسطيني وقيادته في كل المحافل الدولية.

وتوجهت مندوبة الأونروا ليلى قيسي بكلمة جاء فيها: باسم الأونروا نشكر المملكة العربية السعودية على هذه اللفتة الكريمة في هذا الشهر الفضيل. وتابعت: سيتم توزيع هذه المكرمة على العوائل الفقيرة في المخيمات الفلسطينية في لبنان وعلى دور المسنين والمراكز التي تقدم إفطارات رمضانية وهذه لفتة ليست بجديدة من المملكة فهي تقدمت بمساعدات ومواد طبية ومكرمة كبيرة لإعادة إعمار مخيم نهر البارد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد