Al Jazirah NewsPaper Friday  28/08/2009 G Issue 13483
الجمعة 07 رمضان 1430   العدد  13483
يقام في مركز الأمير سلمان الاجتماعي
اللجنة النسائية بجمعية الثقافة تدعو للمشاركة في (وطنيات)

 

تعتزم اللجنة النسائية في الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمركز الرئيسي - الرياض، إقامة فعالية بعنوان (وطنيات) في القسم النسائي بمركز الأمير سلمان الاجتماعي في شهر ذي القعدة القادم إن شاء الله، ويشمل المعرض على اللوحات ذات البعدين كالرسم والتصوير التشكيلي، الحفر، الطباعة، التصوير الفوتوغرافي، التصميم الجرافيكيي، الرسم الرقمي، وتكون خاصة بموضوعات من التراث الشعبي للمملكة العربية السعودية. سواء واقعية أو تجريدية أو رمزية وغيرها. والمشاركة مفتوحة لكل الفنانات الشابات أو المحترفات.

بحسب الشروط التالية:

- الأعمال الرقمية مطبوعة على البورد الخاص بجودة عالية لا يقل مقاسها عن A3 اللوحات لا تزيد أحد أبعادها عن المتر الواحد. يحق للفنانة المشاركة بـ(3) أعمال كحد أقصى- تسجيل البيانات خلف العمل الفني (الاسم ثلاثي، الخامة، تاريخ الإنتاج، رقم الجوال) - إرسال صورة من العمل بدقة عالية وواضحة مزودة بالبيانات السابقة على الايميل: wcrsasc@gmail.com .

من ترغب في المشاركة من الفنانات التشكيليات إرسال أعمالها إلى مقر الجمعية في المعذر، وآخر موعد لاستلام الأعمال هو يوم 25 شوال 1430هـ، مواعيد العمل خلال شهر رمضان المبارك من 11 إلى 2 ظهرا من 9.30 إلى 11.30 مساء

ولمزيد من المعلومات:

المراسلة على الايميل wcrsasc@gmail.com

أو الاتصال في الفترة المسائية بـ4420100 تحويلة 111- 120 - 133




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد