Al Jazirah NewsPaper Friday  28/08/2009 G Issue 13483
الجمعة 07 رمضان 1430   العدد  13483
الاتفاق يفسخ عقده بالتراضي مع الجزائري الحاج عيسى

 

الدمام - سامي اليوسف

على الأرجح أن نادي الاتفاق سوف يفسخ عقده بالتراضي مع اللاعب الجزائري الحاج عيسى وخصوصاً أن الإدارة الاتفاقية لم تدفع ريالاً واحداً منذ توقيع العقد بين اللاعب والنادي في تونس بحضور مسئول الاحتراف الاتفاقي خالد الحوار.

هكذا قال الوسيط السعودي عبد الله شريدة ل(الجزيرة) أمس، مستبعداً في الوقت ذاته عودة اللاعب إلى مدينة الدمام بعد تصريحاته للصحافة الرياضية في بلاده التي تحدث فيها عن سوء معاملته ورغبته بعدم العودة إلى الدمام والتي أغضبت مسؤولي الاتفاق وعلى رأسهم رئيس النادي عبد العزيز الدوسري الذي قال بغضب عقب مباراة النصر: (لن نحوّل ريالاً واحداً للاعب أو ناديه ما لم يرجع اللاعب إلى الدمام ويثبت التزامه كلاعب محترف، وإن كان لا يرغب في العودة فنحن كذلك لا نرغب فيه والاتفاق كبير وأكبر من النجوم، بل هو من يصنع النجوم).

وعلى الرغم من تصريحات الرئيس الاتفاقي الغاضبة وتأكيدات الوسيط السعودي شريدة بقرب إعلان فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين إلا أن الإدارة الاتفاقية منحت اللاعب اليوم الجمعة كآخر فرصة لعودته قبل أن تعلن قرارها الرسمي غداً.

وكانت أنباء صحافية جزائرية ومن مواقع إلكترونية إنجليزية أفادت بقرب إجراء اللاعب لكشف طبي قبل الخضوع للتجربة مع فريق بورتسموث الإنجليزي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد