Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/08/2009 G Issue 13485
الأحد 09 رمضان 1430   العدد  13485
مدير جامعة أم القرى يلتقي رئيس الجمعية السعودية للقرآن

 

مكة المكرمة - فهد العويضى

نوه معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور وليد بن حسين أبو الفرج بجهود الجمعية العلمية السعودية للقرآن والعلوم الدينية وما تبذله الجمعية في خدمة القرآن الكريم وتوجيهها الاتجاه الأكاديمي والتأصيلى للقرآن الكريم.

كما أشاد معاليه بفروع الجمعية وخاصة فرع الجمعية في مكة المكرمة ومقرها بكلية الدعوة وأصول الدين بجامعة أم القرى والذي يعتبر من أنشط فروع الجمعية واستفادته من قسم القرآن بالكلية الاستفادة الكبرى نظرا لما تحويه الكلية عموما والقسم على وجه الخصوص من العلماء إجلاء.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه صباح أمس السبت بمكتبه بمقر الجامعة بالعابدية رئيس الجمعية الدكتور محمد السريع والدكتور ناصر القثامي رئيس فرع الجمعية بالمنطقة الغربية والدكتور ناصر الدوسرى أمين عام الجمعية والدكتور إبراهيم سامي صبه رئيس فرع الجمعية بمكة المكرمة.

حيث استعرض الحضور أوجه التعاون بين الجامعة والجمعية التي تعتبر من إحدى الجمعيات الصادرة تحت نظام الجمعيات العلمية التابعة لوزارة التعليم العالي وقد رحب معاليه بتقديم كافة الإمكانات المتاحة بالجامعة لأعمال الجمعية وخاصة في انعقاد الجمعية العمومية وإقامة مؤتمرات بعد استكمال الإجراءات اللازمة. وفى الختام اللقاء قدم رئيس الجمعية الدكتور محمد السريع عضوية الشرف لمعالي مدير الجامعة وقال بحمد الله أن أعضاء الشرف أكثر من خمسين عضوا برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقه الرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد