Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/08/2009 G Issue 13485
الأحد 09 رمضان 1430   العدد  13485
سامي الجابر في مداخلة مع برنامج مستشارك الطبي في مدينة الملك فهد الطبية:
المبالغة في وصف إنفلونزا الخنازير (أصعب) من المرض نفسه

 

كتب - طارق العبودي :

أبدى مدير عام كرة القدم بنادي الهلال سفير النوايا الحسنة في الأمم المتحدة سامي الجابر استعداده التام للمشاركة في البرامج الصحية التوعوية التي من شأنها تقديم رسالة هادفة تعزّز الدور المهم الذي يقع على عاتق الأندية الرياضية كونها أندية ثقافية واجتماعية ورياضية ومؤكداً أنه سيكون سعيداً جداً حينما يسهم بأي شيء يمكن أن يفيد أبناء الممكة والمقيمين فيها مستدلاً بقوله تعالى: {وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى}.

جاء ذلك عبر مداخلة هاتفية ظهر أمس الأول الأربعاء الخامس من شهر رمضان المبارك مع برنامج مستشارك الطبي الذي تبثه القناة التلفازية الداخلية بمدينة الملك فهد الطبية على غرف المرضى المنومين والزوار في صالات الانتظار والذي كان مخصصاً في حلقة أمس الأول الأربعاء للحديث عن ملف المرض الشائع هذه الأيام والمعروف بإنفلونزا الخنازير تحت عنوان: (إنفلونزا الخنازير.. حقيقة ووقاية).

الجابر استعرض في مداخلته تجربته مع المرض وكيف استطاع أن يتجاوزه بفضل الله، مبدياً انزعاجه من المبالغة التي ظهرت في الأيام السابقة عن خطورة المرض وأن نسبة التعافي منه ضعيفة جداً مما تسبب في هلع المواطنين والمقيمين.

موضحاً أن فترة مرضه لم تتجاوز الأربعة الأيام قضاها في المستشفى بعدها خرج ومارس حياته اليومية بشكل طبيعي سواء في النادي أو حتى بين أسرته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد