Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/08/2009 G Issue 13485
الأحد 09 رمضان 1430   العدد  13485
الجماهير هتفت باسم الفتيحي.. واللامي ينصب الباز نائباً له
حضور تاريخي لم يسبق له مثيل في اجتماع أعضاء شرف الاتحاد

 

متابعة وتصوير - علاء سعيد:

بحضور شرفي كبير وغير مسبوق تقدمهم العضو البارز أحمد فتيحي وأحمد مسعود وحسن جمجوم وغيرهم من الأسماء البارزة عقد نادي الاتحاد مساء أمس السبت اجتماعه الشرفي الذي وصفوه بالتاريخي برئاسة رئيس هيئة أعضاء الشرف طلعت لامي.

ولم يكن أحد يتوقع هذا الحضور الشرفي الكبير الذي غاب عن النادي لسنوات طويلة حيث وضح من خلال الاجتماع مدى الرغبة الجادة من قبل الشرفيين في دعم الاتحاد خلال السنوات القادمة، كما شهد الاجتماع إعلان اللامي عن تنصيب محمد الباز نائباً له في المجلس الشرفي وحظي تنصيب الباز بقبول واسع من قبل كافة الاتحاديين وهو ما أشارت له الجزيرة أمس.

هذا وقد كان رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي في مقدمة المستقبلين لأعضاء الشرف أمام بوابة النادي بالإضافة إلى الجماهير الاتحادية التي هي الأخرى كانت في استقبال الشرفيين حيث حظي العضو البارز أحمد فتيحي بترحيب خاص من قبل الجماهير التي هتفت باسمه كثيراً.

وفي نفس السياق شهد الحضور تواجد المرشحين الثلاثة لرئاسة نادي الاتحاد في الوقت السابق وهم: مدحت قاروب وعادل جمجوم وعبدالإله ساعاتي والذين أبدوا إعجابهم الكبير بالأعمال المتميزة التي يقدمها المرزوقي في المجلس الرئاسي وأيدوه في ذلك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد