Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/09/2009 G Issue 13487
الثلاثاء 11 رمضان 1430   العدد  13487
وكيل الامارة: دور كبير لمحمد بن نايف في الضربات الاستباقية ضد الإرهاب
أمير الباحة يستنكر الاعتداء الآثم على مساعد وزير الداخلية

 

الباحة - خالد زاهي

استنكر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة الاعتداء الآثم الذي تعرض له صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، حامداً الله تعالى أن أنجى سموه من يد الغدر والمكر السيئ الذي لا يحيق إلا بأهله.

وحمد سموه الله تعالى على سلامة الأمير محمد بن نايف، معبرا عن تألمه لنبأ هذا الاعتداء بحق إنسان مد يده بصدق ورحمة كونها السجية الصادقة التي تربى عليها سموه، حيث أراد أن يقابل يد السوء بيد الرحمة والعفو والتصافح ليؤكد أن قادة هذه البلاد هم رحماء بشعوبهم ويألمون لهم.. لكن يد الغدر أبت إلا أن تواصل غيها فكافأت الإحسان بالإساءة.

ونصح سمو أمير منطقة الباحة المنتمين للفئة الضالة العودة إلى الرشد وترك الأبواق المتشدقة التي لا تريد بهم وببلادهم إلا الدمار، سائلاً الله العلي القدير أن يحمي بلادنا من كيد الكائدين وحقد الحاقدين وأن يديم عليها أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.

من جانبه نوه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبد العزيز وكيل إمارة منطقة الباحة بجهود سمو الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز في مكافحة الإرهاب الأمر الذي جعله هدفاً لأصحاب الفكر الضال، مبرزاً سموه الدور الكبير لسمو مساعد وزير الداخلية في الضربات القوية التي تعرضت لها الفئة الضالة من خلال الحملات الاستباقية وكشف مخططاتهم الغادرة قبل تنفيذها.

وقال سموه في تصريح مماثل (إن من أعمال سمو الأمير محمد بن نايف وتبنيه لبرنامج المناصحة الذي يأتي إيماناً من سموه أن هذه الفئة غرر بها ولابد من تبيان الحقيقة لها وإرجاعها إلى جادة الصواب، فمنهم من استفاد من هذا البرنامج وعاد إلى رشده ومجتمعه فأصبح فاعلاً ومنهم للأسف من رفض الاستفادة وواصل غيه وتعنته).

وأكد سموه أن اليد من حديد واقفة أمام كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات ومكتسبات هذا الوطن، داعياً الله تعالى أن يحمي هذا الوطن من هذه الفئة الباغية وأن يحفظ لنا قادتنا الميامين ويديم عليهم نعمة الصحة والعافية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد