Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/09/2009 G Issue 13487
الثلاثاء 11 رمضان 1430   العدد  13487
أمير الجوف: المعتدون في طريقهم إلى الزوال واجتثاث جذورهم

 

الجوف - فيصل الحواس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الجوف باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة تهنئته لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بعد أن من الله بنجاة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية من محاولة التفجير التي قام بها أحد أفراد الفئة الضالة في منزل سموه مساء الخميس الماضي، معبراً عن استنكاره لهذا العمل الإجرامي المشين.

وقال سمو الأمير فهد بن بدر إن هذا العمل الذي أقدمت عليه الفئة الضالة ليؤكد نجاح عمليات التضييق التي قامت بها الأجهزة الأمنية، وأن هؤلاء المعتدين في طريقهم إلى الزوال واجتثاث جذورهم بفضل من الله.

وأضاف سمو أمير منطقة الجوف إن معرفتي بعزيمة وإيمان أخي سمو الأمير محمد بن نايف وتصميمه على القضاء على هذه الفئة الضالة ووفائه وإخلاصه لهذا الوطن قيادة وشعباً تؤكد أن ما حصل لن يثنيه على الاستمرار في ذلك بل يزيده صلابة.

وأكد سموه أن محاولة الاعتداء على أحد رجالات الوطن ورموزه هي اعتداء على الوطن ومواطني المملكة وتأكيد على إفلاس تلك الفئة وخبث النية.

وقال سموه إن أبناء منطقة الجوف من رجال ونساء يستنكرون هذا الاعتداء ويشجبونه ويؤكدون وقوفهم خلف القيادة الرشيدة.

ودعا سموه الله العلي القدير أن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأن يرد كيد المعتدين في نحورهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد