Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/09/2009 G Issue 13487
الثلاثاء 11 رمضان 1430   العدد  13487
الاتصالات السعودية تواصل عرضها المميز (سوا زيارة)

 

جده - سعود الهذلي

تواصل الاتصالات السعودية عرضها المميز (سوا زيارة) والذي تمتد صلاحيته لمدة 120 يوماً من تاريخ تفعيل الشريحة لكافة زوار المملكة من سائحين ومعتمرين وحجاج ورجال أعمال، وغيرهم.

وقد ضاعف نجاح العرض سعر البطاقة من سوا زيارة والبالغ 40 ريالاً، علاوة على أن شريحة سوا زيارة تشمل جميع الخدمات الأساسية المجانية والمضافة مثل خدمات الانترنت ورسائل الوسائط المتعددة، وخدمات الرسائل النصية والصوتية وغيرها من الخدمات التي تنفرد بتقديمها الاتصالات السعودية.

كما يتيح العرض للعميل فرصة الحصول على جوال نوكيا 1209 مع شريحة برصيد إضافي مجاني، مقابل مبلغ وقدره 140 ريالا، كما يتيح العرض إمكانية حصول العميل على جوال سامسونج E1107 مع شريحة برصيد إضافي بمبلغ 220 ريالا فقط، وهي خيارات تطرحها الاتصالات السعودية لكل عميل بهدف تنويع الفرص وإيجاد أكثر من وسيلة لتسهيل الاستفادة من العرض بأقصى درجة ممكنة. هذا ويمكن للعميل الحصول على خصم على المكالمات يصل إلى 25% في حال تحديده لرقم دولي واحد باعتباره الرقم المفضل لديه، إلى جانب العديد من المزايا التي تتيحها لكافة زوار المملكة للتواصل مع أعمالهم وأسرهم من داخل المملكة وخارجها بأسعار منافسة ومن خلال أفضل وأكبر شبكة تغطية.

علما أن العرض يستمر حتى تاريخ 22-9-2009م، ويمكن الحصول على بطاقات (سوا زيارة) مفردة، أو الحصول على بطاقات سوا زيارة مع أجهزة الجوالات المذكورة من خلال مكاتب الاتصالات السعودية، ومكاتب الوكلاء المعتمدين المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، كما يمكن إعادة شحن البطاقة عن طريق بطاقات الشحن الموحدة المتوفرة في جميع المنافذ بجميع فئاتها 10 ، 20 ، 50، 100، 300 ريال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد