Al Jazirah NewsPaper Tuesday 01/09/2009 G Issue 13487
منوعـات
الثلاثاء 11 رمضان 1430   العدد 13487

اتاوا - تهاني الغزالي :

بيّن علماء بريطانيون أن ضوء الشمس يساعد على التحكم بنشاط الأنسجة الشحمية بنية اللون بصورة تساعد على الحد من البدانة، مؤكدين على أن هذا قد يقود إلى وسائل جديدة للحد من البدانة.

وبين البروفسور مايكل سيموندز وزملاؤه في جامعة نوتينغهام أن ضوء النهار عامل ...>>>...

لوس انجليس - (رويترز) :

تصدّر الجزء الرابع من فيلم (الوجهة الأخيرة) إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، حيث حصد 28.3 مليون دولار أمريكي في فترة ثلاثة أيام. وتبدأ أحداث الفيلم بعد أن ساعد تحذير مبكر قام به مراهق من وقوع تصادم سيارة مميت أثناء السباق في إنقاذ أرواح نظرائه، ويبدأ الموت بعد ...>>>...

من النواميس الآلهية في الكون أن يدلف المسنون في ذلك الملكوت الأبيض من السكينة والهدوء والانقطاع عن العالم الخارجي، حيث يخلفون العالم الخارجي بجميع صبواته وصباباته، أحلامه وطموحاته خارجاً، وتبدأ الذاكرة بالتخفف والتحلل من حمولتها المنهكة التي تراكمت عبر السنين.

لكن هذا الفراغ قد تصاحبه ...>>>...

شتوتجارت - (د ب أ) :

أوضحت نتائج دراسة جديدة أجريت في ألمانيا أن سكر الفركتوز (الذي يوجد في الفاكهة والعصائر) يمكن أن يكون سبباً في البدانة عند الأطفال.

وتوصل الباحثون في معهد طب التغذية بجامعة شتوتجارت إلى أن الأطفال يفقدون الوزن عندما يقل استهلاكهم لسكر الفركتوز على مدى ...>>>...

فيتسيه - (د ب أ) :

تسعى ألمانيا لتحقيق رقم قياسي جديد عن طريق (أطول سجادة حمراء) في العالم. وقام 36 شخصاً بفرد السجادة التي يبلغ طولها 55.2992 متر صباح اليوم الأحد في بلدة فيتسيه بولاية سكسونيا السفلى الواقعة في شمال غرب ألمانيا.

وقال ماتياس بوسكيه المسؤول عن تنفيذ الفكرة ...>>>...

أبوظبي - (د ب أ) :

أعلنت هيئة أبوظبي للثقافة والتراث أمس الاثنين أنها قاربت على الانتهاء من ترجمة ألف قصيدة من الشعر الأمريكي المعاصر، ضمن مختارات لإبداعات خمسة عشر شاعراً وشاعرة، من مختلف التيارات والمدارس والاتجاهات الشعرية الأمريكية في القرن العشرين.

وقال علي بن تميم، ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة