Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/09/2009 G Issue 13487
الثلاثاء 11 رمضان 1430   العدد  13487
فواصل

 

* المبادرات الخيرية والإنسانية لسمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال وتبنيه العديد من المشاريع الداعمة للجمعيات تستحق الإشادة والثناء وتفرض على الآخرين الاقتداء بها. ويكفي للدلالة على تأثيرها أن اللاعب السويدي ويلهامسون تبرع بمبلغ خمسين ألف ريال لجمعية إنسان.

* * *

* قرّار الثنائي عبد الرحمن الجروان وممدوح المرداسي اعتزال التحكيم ليلحقا بزملائهما المطلق والحمدان ومعجب يصب في مصلحة سلك التحكيم وتطويره ويمنح لجنة الحكام الفرصة لتهيئة جيل جديد من الحكام الذين يعتمد عليهم ويعيدوا للتحكيم السعودي هيبته وسمعته التي فقدها مع الجيل المعتزل.

* * *

* الأسماء الإعلامية التي ورد ذكرها في الشريط التسجيلي المسرّب دفعت ثمن تبعيتها وهوانها وتخليها عن أخلاقيات وقيم المهنة مما جعلها توصف بأسوأ وأقذع الأوصاف.

* * *

* لم يكن جديراً بمشرف الفئات السنية السابق بنادي النصر ناصر الكنعاني أن يزاحم شقيقه في نادي الشباب ويأخذ مكانه ويضطره إلى تقديم استقالته.

* * *

* تشير التوقعات إلى أن نجوم النصر سوف يفوزون بجائزة زين لأفضل لاعب في كل جولة من جولات الدوري في ظل تكتيك التصويت الذي ينتهجه الجمهور النصراوي القائم على توحيد التصويت على لاعب واحد يتم تعيينه من قبل المنتديات بعد نهاية كل مباراة مباشرة، في حين تفتقد الأندية الأخرى مثل ذلك التنظيم، حيث تتفرَّق أصوات جماهيرها على أكثر من نجم فتخسر السباق.

* * *

* من حق رئيس هيئة أعضاء شرف الاتحاد الأستاذ طلعت لامي أن يعبّر عن خشيته بأن يتم نشر صورة مخلة مفبركة عليه بعد أن تم تسريب تسجيل صوتي مزوّر منسوب إليه يحتوي على تهجم وشتم لشخصيات شرفية اتحادية وغير اتحادية. وقد لقي ذلك التسريب والتزوير الصوتي استهجاناً وسخطاً عاماً في الوسط الرياضي، حيث وصف عضو شرف الاتحاد أحمد فتيحي من قام بذلك العمل المشين بأنه إنسان لا يخاف الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد