Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/09/2009 G Issue 13487
الثلاثاء 11 رمضان 1430   العدد  13487
بعد وصوله بـ(18) لاعباً
الاتفاق يلاقي الجزيرة الإماراتي اليوم.. ويحتفي بالقدامى الخميس

 

الدمام - سامي اليوسف :

يلعب الاتفاق أولى مبارياته في بطولة الجزيرة الودية الدولية أمام النادي المستضيف فريق الجزيرة قبل أن يواجه العروبة العماني في ثاني المباريات والكويت الكويتي في ختام المشاركة.

وكانت بعثة الفريق الاتفاقي لكرة القدم قد وصلت إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي برئاسة مدير الفريق زكي الصالح ومعه 18 لاعباً لخوض منافسات البطولة.

وتخلَّف عن البعثة اللاعبان صالح بشير الذي فضَّل البقاء في الدمام لإكمال برنامجه التأهيلي والمحترف البنمي المهاجم جارسيس الذي غادر إلى البرتغال لجلب عائلته مباشرة إلى أبوظبي.

وسينضم في الثالث من سبتمبر قرابة الـ(6) لاعبين للبعثة الاتفاقية عقب الفراغ من مواجهة الاتفاق للعدالة في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد.

وأدى الفريق الاتفاقي تمرينه الأول على الملعب الرديف لاستاد نادي الجزيرة وركز المدرب على الجوانب اللياقية قبل إجراء مناورة على نصف ملعب. ومن المتوقع أن يركز المدرب على العرضيات واللعب على الأطراف ومهارة التسديد من الكرات الثابتة والمتحركة.

وقد تدرب اللاعب فهد المفرج بشكل منفرد مع أخصائي العلاج الطبيعي لشعوره ببعض الآلام في العضلة الخلفية وتقيم البعثة الاتفاقية بفندق الميلينيوم بأبوظبي.

من جهة أخرى ينظم نادي الاتفاق أمسيته الرمضانية المعتادة التي تجمع لاعبي الاتفاق بمختلف الأجيال السابقة والحالية وذلك بمقر النادي مساء الخميس بحضور رئيس الاتفاق عبد العزيز الدوسري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد