Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/09/2009 G Issue 13487
الثلاثاء 11 رمضان 1430   العدد  13487
لاعبو المنتخب بعد مباراة ماليزيا: جاهزون لموقعة السبت

 

الدمام - سامي اليوسف :

قال نجم الهجوم السعودي اللاعب ياسر القحطاني :إن المدرب بسيرو لجأ إلى تطبيق تكتيك معين في مباراة ماليزيا الودية خاص بالكرات الثابتة معترفاً في الوقت ذاته بأن منتخب ماليزيا لا يقارن من حيث القوة والتحضير بالمنتخب السعودي لكنه مهم في الفترة الراهنة للعب معه وتطبيق بعض الجمل الفنية التي لا تطبق إلا بمواجهة منتخبات مثل ماليزيا. وأشار القحطاني إلى أن النتيجة ليست مهمة بقدر الاستفادة وتحقيق الأهداف المطلوبة من لعب المباراة الودية قبل مواجهة منتخب البحرين.

وعن مباراة السبت أمام البحرين قال ياسر: إنها مباراة مهمة ومفصلية ونعتبرها بمثابة الشوط الأول وأضاف (سنبذل قصارى جهدنا من أجل حسم الأمور لمصلحتنا في مباراة الذهاب أمام فريق قوي وصعب المراس كالبحرين يلعب على أرضه وبين جماهيره ولديه لاعبون كبار أصحاب خبرة وتجربة).

بينما قال لاعب الوسط أحمد عطيف: إن مباراة ماليزيا الودية كانت إيجابية واستفاد منها المدرب لكشف الأخطاء والسلبيات التي سوف نصححها في مباراة البحرين. وأضاف (لم ننظر إلى النتيجة بقدر نظرتنا إلى تصحيح الأخطاء، سنكون جاهزين رغم الرطوبة العالية). وذكر المدافع أسامة هوساوي أن المدرب بسيرو عمد إلى تطبيق تكتيك جديد طبقناه في الملعب والتجربة كانت مفيدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد