Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/09/2009 G Issue 13488
الاربعاء 12 رمضان 1430   العدد  13488
السحب على 10 آلاف ريال يومياً خلال الصيف
بنك الرياض يعلن أسماء الفائزين في حملة البطاقات الائتمانية

 

الجزيرة - الرياض

أعلن بنك الرياض أسماء الفائزين في حملته الأخيرة للبطاقات الائتمانية التي أطلقها البنك مؤخراً في بداية شهر يونيو 2009م، وتستمر حتى نهاية أغسطس 2009م، والتي تمكن العميل من التأهل التلقائي للدخول في السحب على الجائزة النقدية وقيمتها 10.000ريال يومياً ولمدة ثلاثة أشهر، وكذلك الدخول التلقائي في السحب على الجائزة الكبرى 100.000 ريال.

وتمت عملية السحب على الجوائز النقدية يوم السبت 8- 8-2009م، بحضور ممثل الغرفة التجارية والصناعية في مبنى الإدارة العامة بالرياض، وتم اختيار الفائزين عن شهر يونيو من خلال السحب الآلي، وفيما يلي أسماء الفائزين:

سالم سعيد الغامدي، عمر فردريكال ويبر، منصور محسن خضر الثبيتي، توني موسى جلول، سهير أحمد عبد الله الناجي، هدى محمد العبيد البدوي، نورة جمعة سلمان الشامان، علي مرزوق ناصر الحاجي، متعب عبد الله صالح بن شايق، أشرف متولي بدوي أحمد، محمد طلعت محمد علمي، سعيد عبد الله علي الناصر، علي عواد عائد البلوي، فيحان بن فلاح بن سحلي العتيبي، محمد عبد الله محمد عبد الله، نايف أحمد يحيى الشبيلي، فيصل عبد العزيز عبد الله الروقي، هندي علي عبد الهادي الغامدي، منصور مشلح منصور الدوسري، أحمد زيد حسن عسيري، معيض صالح أحمد العامري، خليل بن عايد بن مصلوخ العنزي، عبد الله شلعان فريج الرمان، كومانيني ناريند رانث، محمد حسني عبد العال هلال، محمد يحيى قاسم عزيبي، جابر شيعان حامد التليدي، حمد محمد عبد الله الشثري، وائل سعيد أحمد شيخ، محمد عبد الرحيم حبلص. وعبر الفائز سعيد الناصر - موظف بوزارة التربية والتعليم في الرياض، عن فرحته بالجائزة والتي قال إنها جاءت في وقتها لاستعداده لقضاء إجازته خارج المملكة.

أما الفائزة نورة الشامان - موظفة بوزارة الصحة في تبوك -، فقالت: (استيقظت على مكالمة من البنك، تبشرني بخبر الفوز بجائزة 10.000 ريال، لقد جاءت في وقتها، وخصوصاً أننا في الشهر الفضيل).

وقال الفائز محمد عبد الله (مقيم) - مهندس كمبيوتر في الرس، إنه قسم مبلغ الجائزة 10.000 ريال بين إيجار السكن وآخر لزوجته لأنها توقعت فوزه بالجائزة. وأثنى على سرعة إنهاء إجراءات إصدار البنك لبطاقته الائتمانية، والتعامل الراقي من موظفي الفرع. وقال الفائز هندي الغامدي - موظف في بلدية الدلم، أن الفرحة لا تسعه لأن مبلغ الجائزة سيريحه من قسط إيجار المنزل. مضيفاً أنه يرى من تجربته مع البطاقات الائتمانية أن بطاقات بنك الرياض من أفضل البطاقات. يشار إلى أن الدخول في عملية السحب على الجوائز أُتيح لجميع العملاء خلال فترة الحملة، إضافة لمميزات أخرى منها: الإعفاء من رسوم الإصدار للسنة الأولى، والحصول على بطاقة إضافية مجانية لأفراد العائلة، وبطاقة استخدامات الإنترنت مجاناً، والاستفادة من برنامج المكافآت (حصاد) لجمع أكبر عدد من النقاط، وكذلك المرونة في عملية السداد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد