Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/09/2009 G Issue 13488
الاربعاء 12 رمضان 1430   العدد  13488
منتخبنا يتدرب الجمعة على ملعب المباراة
بوسيرو يتوصل إلى قائمته الأساسية ويغلق مران الأخضر اليوم

 

تغطية - سامي اليوسف:

لم يشارك الثنائي عبد الرحمن القحطاني ورضا تكر في تدريبات الأخضر أمس التي غلب عليها الجانب التكتيكي أولا، قبل أن يجري المدرب بوسيرو تقسيمة بين الفريقين الأخضر (الأساسي) والأحمر. واكتفى الثنائي بالجلوس والمشاهدة على المضمار.

وتوصل المدرب بصورة نهائية إلى التشكيل الأساسي الذي سيلعب به مباراة الذهاب السبت أمام البحرين الذي سيكون على النحو التالي: وليد عبد الله وأسامة هوساوي وماجد المرشدي وعبد الله الزوري وعبد الله شهيل وسعود كريري وحسين عبد الغني ومحمد نور وأحمد عطيف وياسر القحطاني ومالك معاذ.وتقرر أن يكون مران اليوم مغلقا في وجه الإعلاميين والجماهير، فيما سيكون مران غدا الخميس مفتوحا فقط للإعلاميين في الربع ساعة الأولى بعدها سيغلق وستتوجه بعثة المنتخب إلى البحرين عقب المران مباشرة حيث سيكون فندق الدبلومات مقرا للسكن.

وسيتدرب الأخضر مساء يوم الجمعة في استاد البحرين الوطني في موعد المباراة (العاشرة مساء) لمدة ساعة ونصف الساعة تقريبا وسيغلب على المران الطابع الترفيهي.فيما سيعقد الاجتماع الفني للمباراة مساء الجمعة عند الساعة التاسعة تقريبا ولن يعقد المدرب بسيرو مؤتمرا صحافيا قبل المباراة.وستغادر بعثة المنتخب البحرين عند الثانية من ظهر يوم الأحد على متن الخطوط السعودية متوجهة إلى الرياض مباشرة للدخول في معسكر لمباراة الإياب في فندق راديسون ساس وسيجري الأخضر مرانه مساء الأحد.

من جهة ثانية يتناول لاعبو الأخضر برفقة الجهازين الفني والإداري وجبة السحور الليلة في منتجع الغروب وبالعودة إلى مران الأخضر أمس فإن المدرب بسيرو ركز كثيرا مع اللاعبين بالذات الفريق الأساسي على تطبيق بعض الجمل التكتيكية واضطر لإيقاف اللعب غيرة للشرح والتوجيه وجاء تركيزه على اللعب بالأطراف والوصول إلى المرمى بأقل التمريرات ولعب الكرة السهلة السريعة من لمسة واحدة إضافة إلى التحرك بدون كرة والكرات العرضية والتسديد واستغلال الفراغات في منطقة الخصم.

وقد استعان كثيرا بما دونه مساعده بيدرو عن مواجهة البحرين الودية الأخيرة أمام المنتخب الإيراني التي كسبها الأول بنتيجة 4-2 أول أمس. وتخلل المران التكتيكي قبل لعب التقسيمة تمارين سرعات في الربع الأيسر من الملعب.وكان الحراس الثلاثة في تدريبات خاصة مع مدرب الحراس. وجاء الحضور الجماهيري أمس قليلا بالمقارنة مع التدريبات السابقة.

وبرز أسماء الثلاثي رضا تكر وعبد الرحمن القحطاني ومنصور النجعي كأبرز الأسماء المرشحة والمتوقعة للاستبعاد من قائمة مباراة البحرين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد