Al Jazirah NewsPaper Friday  04/09/2009 G Issue 13490
الجمعة 14 رمضان 1430   العدد  13490
مدير الشؤون الإعلامية والعلاقات العامة بالحرس الملكي العميد عون:
العمل الإجرامي يؤكد مدى حقد وخبث هذه الفئة الضالة

 

جدة - سعود الهذلي

أدان مدير الشؤون الإعلامية والعلاقات العامة بالحرس الملكي العميد فهد بن صالح بن عون بشدة الحادث الإجرامي الذي تعرض له مساعد الشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز أثناء استقباله لعدد من المواطنين بقصره بمحافظة جدة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بشهر رمضان المبارك، وقال: هذا العمل الإجرامي يؤكد مدى حقد وخبث هذه الفئة الضالة والظالمة بأفعالها وفكرهم المنحرف بالإقدام على ارتكاب هذه الجريمة في هذه الشهر المبارك.

وندد العميد بن عون في حديث خاص لـ(الجزيرة) بالإرهاب بكافة أشكاله وصوره وأياً كان موضعه لأنه عمل إجرامي يؤدي إلى قتل الأبرياء من المسلمين وترويع الآمنين وسفك الدماء وتدمير الممتلكات وهو عمل بعيد كل البعد عن الدين الإسلامي وتعاليمه السمحة الداعية إلى حفظ دم المسلم وعرضه وماله.

مشيراً أن هذا الحادث لن يزيد المواطن السعودي وقيادته -حفظها الله- إلا قوة وصلابة للوقوف صفاً واحداً ويداً واحداً ضد هؤلاء المجرمين الذين لا يتنبؤون بما يفعلون وما يقتلون الذين أساءوا للإسلام والمسلمين الذين تجردوا بمعني الكلمة من الإسلام والإسلام بريء منهم ومن أفعالهم المشينة. وبين العميد بن عون أن الجميع اليوم مطالب بعد هذه الحادثة الآثمة بوقفة حازمة وبقوة تجاه هذه الفئة الضالة والمنحرفة وعدم الالتفات لآرائهم المنحرفة والدعاية المغرضة. سائلاً الله جلت قدرته أن يحفظ قادتنا ووطننا وشعبنا من كل مكروه إنه سميع مجيب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد