Al Jazirah NewsPaper Friday  04/09/2009 G Issue 13490
الجمعة 14 رمضان 1430   العدد  13490
مع غياب الإرشادات المرورية والمطبات
تزايد ملحوظ في حوادث التقاطعات ومداخل المراكز بالأسياح!

 

الأسياح - تركي الفهيد

أبدى عدد من اهالي محافظة الاسياح تخوفهم الشديد من التزايد الملحوظ في الحوادث المروريه خلال الفترة السابقة والتي تركزت اغلبها في التقاطعات المرورية ومداخل المحافظة.

وقد تلقت (الجزيرة) عدة اتصالات تعرب عن الأسف لهذا التزايد في الحوادث، والتي عزاها البعض إلى السرعة الجنونية لقائدي السيارات وخاصة عند مداخل كل مركز من مراكز المحافظة، أو لدى المدخل الرئيسي للمحافظة من الجهة الغربية لعين بن فهيد.

قد استغرب المواطنون عدم وجود وسائل تحذيرية او وسائل تهدئة في جميع المداخل، حيث هناك حاجة لايجاد المطبات الصناعيه فيه تعمل بمثابة الرادع الوحيد للسرعة الجنونية.

وتعتبر محافظة الاسياح من المحافظات الكبيرة ومتعددة المراكز مما يوجب توفر وسائل السلامه بجميع الطرق وعند كل مدخل خاصه ان بعض المراكز ايضاً يتوسطها الطريق الرئيسي (الدولي) وهو طريق الملك عبدالعزيز، وتساءل مواطنون عن غياب الاشارات المرورية في المحافظة والتي كانت موجودة في السابق، وازيلت دون ابداء أي سبب وراء ازالتها!! المواطنين اوضحو انهم قدمو طلبات للمسؤولين بالمحافظة واصحاب الشأن بوجوب وضع مطبات صناعية أو اشارات مرورية للحد من مخاطر الحوادث المتعددة وقد اتضح أن هذه الطلبات رفضت!! وأن اسباب عدم وجود المطبات الصناعية سواء في مداخل المحافظة ومراكزها او داخل الشوارع الرئيسيه والاحياء تتمثل في أنهم اعتبروها تشويها لمنظر المحافظة!! ويطالب اهالي الاسياح بتدخل سريع من المسؤولين لوقف النزيف الذي بدأ يشكل لهم هاجسا مخيفا والمتمثل في زيادة الحوادث المرورية سواء بالتقاطعات او عند مداخل كل مركز من مراكز المحافظة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد