Al Jazirah NewsPaper Friday  04/09/2009 G Issue 13490
الجمعة 14 رمضان 1430   العدد  13490
محاضرات ووقفات دينية باليوم المفتوح للمتقاعدات

 

الجزيرة - وسيلة محمود الحلبي

أقام القسم النسائي بالجمعية الوطنية للمتقاعدين برنامج اليوم المفتوح بمناسبة شهر رمضان المبارك مساء أمس الأول الأربعاء في مركز متيارا للسيدات.

وذلك بحضور عدد من الإعلاميات ومديرة متيارا لخدمات المرأة وعدد من الشاعرات حيث كان في استقبال المتقاعدات كل من الأستاذة فاطمة العلي مديرة القسم النسائي بالمؤسسة العامة للتقاعد والأستاذة سهام الدوسري مسؤولة الأنشطة بالقسم النسائي للمتقاعدات. وقد بدأ اليوم المفتوح بالقرآن الكريم ثم قدمت الإذاعية وفاء بكر يونس للفقرات تباعا بدأتها بالتعريف بهذا اليوم ثم كلمة مديرة القسم النسائي الأستاذة جهير المنصور التي رحبت بالجميع وهنأتهن بشهر رمضان المبارك ثم رفعت تهنئة سمو الأميرة حصة بنت فهد بن خالد الرئيس الفخري للقسم النسائي والتي لم تحضر لظروف خاصة، ثم تحدثت عن الجمعية وأهدافها ونشاطات القسم النسائي ودعت جميع العضوات إلى التعاون الجاد لإنجاح جميع الأنشطة وتفعيل الدورات التي يقيمها القسم النسائي برسوم مخفضة لأهالي وأسر المتقاعدات والتي منها دورة الحاسب الآلي والسيراميك والسدو وحثت المتقاعدات على التواصل مع القسم والتسجيل في العضوية.

وبعد ذلك كانت كلمة الأستاذة نهى مغازل ثم قدمت الداعية محاضرات متنوعة عن فضل الصيام وفضل الدعاء، وبعد ذلك قدمت الأستاذة سارة الحمود وقفات صحية في رمضان ثم كرمت الأستاذة جهير المنصور المشاركات في هذا اليوم.وأوضحت الأستاذة جهير المنصور ل(الجزيرة) أن الهدف من إقامة اليوم المفتوح الأول للمتقاعدات يتمثل في التعارف وتبادل الخبرات والأفكار فيما بينهن والتعريف بالقسم النسائي بالجمعية والتسجيل بالعضوية. مما يشعر المتقاعدات بالألفة والمحبة فيما بينهن وخاصة في هذا الشهر المبارك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد