Al Jazirah NewsPaper Friday  04/09/2009 G Issue 13490
الجمعة 14 رمضان 1430   العدد  13490
كواليس

 

* رحبوا بلفت النظر الأخير وضرورة الالتزام بميثاق الشرف ولكنهم استثنوا أنفسهم من الالتزام!!

* ابتعد عن النادي وأوقف دعمه وتخلى عن وعوده من أجل أن يأتون إليه مرغمين وصاغرين طالبين مساعدته ولكنه صدم عندما وجدهم يواصلون العمل دون أن يلجؤوا إليه مستغنين عن خدماته..!!

***

* إذا كانوا يمارسون تلك الأساليب الوضيعة في تصفية الخلافات فيما بينهم وهم متفقون في الميول فإن ما يتوقع منهم تجاه الخصوم والمنافسين أسوأ وأفدح.

***

* لاحقوا رئيس النادي وطاردوه في كل مكان من أجل الحصول منه على تصريح مسيء للنادي الكبير ولكنه رفض مقابلتهم وفوت عليهم كل فرص الفتنة التي كانوا يريدون إشعالها.

***

* حتى شهر رمضان المبارك لم يردعهم عن قول الكذب وتضليل الناس وإشعال الفتنة بين الناس.

***

* الذي سرب التسجيل الصوتي كشف كيف يدير أولئك الأتباع من أصحاب الأقلام المأجورة وأنه يوجههم لشتم فلان وحش علان.

* الذي قام بالتسجيل الصوتي غضب من قريبه الذي سرب التسجيل لأنه كان يود أن يكون التسجيل أداة ضغط فقط وليس فضح ويكون تسريبه بعد تنقيحه من العبارات التي تدين صاحب التسجيل.

***

* من الواضح أن معدي البيان الأخير هم مجموعة من رواد منتدى جمهور النادي الإلكتروني حيث إن تلك اللغة الساقطة وحشد الإساءات أمر معتاد في ذلك المنتدى.

***

* تأخر القرار الدولي بشأن مشاركة اللاعب العربي ربما ينذر بقرار معاكس.

***

* كان الاجتماع الشرفي تاريخياً بحضوره بعد أن تم إحباط مخططهم لإفشاله والذي استخدموا من أجله كل الأساليب المرفوضة وغير المقبولة.

***

* صمود الشرفي الشجاع ووقوفه بقوة أمام كل محاولاتهم اليائسة لإسقاطه أصابهم بالغضب مما جعلهم يلجؤون للأساليب الكريهة للانتقام منه.

***

* أرادوا أخذ اللاعب عنوة وعندما تم إحباط مخططهم قالوا إنهم نسقوا مع (صاحبهم) في النادي الآخر واستأذنوا منه فقيل لهم إن صاحبكم أصبح (لا يهش ولا ينش).

***

* ابن العم الطيب ذهب للبحث عن وظيفة بعد أن ورطه قريبه في إشكالات جعلته شخصاً غير مرغوب فيه.

***

* منتديات الكراهية والعدوانية لم تقم وزناً ولا احتراماً للشهر الكريم حيث واصل أعضاؤها انغماسهم في النميمة والغيبة والكذب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد