Al Jazirah NewsPaper Friday  04/09/2009 G Issue 13490
الجمعة 14 رمضان 1430   العدد  13490
العوض يشكر أعضاء الشرف والجماهير
التعاون يوزع المكافآت.. والخميس يشارك في التدريبات بفاعلية

 

بريدة - تركي الهدلق :

سلمت إدارة نادي التعاون قبل تدريب الأمس مكافآت الفوز للاعبين التي تكفل بها عضو شرف النادي الدكتور صالح العيدان بعد فوز الفريق على فريق أُحد في افتتاحية دوري الدرجة الأولى وقد حصل كل لاعب على مبلغ 1500 ريال.

الجدير بالذكر أن المكافأة قد وضع لها المشرف على الفريق الأستاذ أحمد أبا الخيل آلية خاصة بحيث تكون تصاعدية من مباراة إلى أخرى الأمر الذي معه سيرفع من الروح المعنوية لدى اللاعبين لتقديم كل ما لديهم في المباريات المقبلة.

من جهة أخرى شارك اللاعب بدر الخميس في تدريبات الفريق بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في لقاء الفيحاء الودي وشارك الخميس بفاعلية كبيرة مما يؤكد دخوله ضمن العناصر الأساسية التي ستواجه فريق الخليج يوم الأحد في سيهات وكان مدرب الفريق قد اجتمع باللاعبين وشرح لهم أخطاءهم في المباراة الماضية وطالبهم بمضاعفة الجهد في المباراة المقبلة وتحقيق الفوز كعيدية لجماهيرهم.

من جهته أكد إداري الفريق الأستاذ خالد العوض أن الأمور بالفريق تسير على ما يرام وحسب ما خطط له ويأتي هذا الفضل بعد الله إلى أعضاء الشرف والمشرف على الفريق الأستاذ أحمد أبا الخيل الذي يقف على جميع احتياجات الفريق إضافة إلى إدارة النادي وعن صعوبة المباراة المقبلة قال العوض الجميع يعرف قوة فريق الخليج وبخاصة أن المباراة على أرضه وبين جماهيره إضافة إلى ذلك أنه يريد التعويض بعد خسارتهم في المباراة الماضية ولكن ثقتنا في نجومنا كبيرة بأنهم قادرون على إسعاد جماهيرهم والعودة بنقاط المباراة وكل ما نريده هو توفيق الله.

وفي ختام حديثه أشاد العوض بوقفة الجميع في المباراة الماضية وبخاصة أعضاء الشرف والجماهير التعاونية وكل ما نتمناه أن يتواصل هذا التكاتف الذي من شأنه وصول الفريق إلى دوري المحترفين بإذن الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد