Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/09/2009 G Issue 13495
الاربعاء 19 رمضان 1430   العدد  13495
العثور على مفقود القريع في منحدر خطر جنوب الطائف

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي:

تم العثور على جثة الشاب المفقود في بني مالك جنوب الطائف بعد أن نجحت الجهود الأمنية ومن بينها فرق الدفاع المدني وعدد من رجال الشرطة بمشاركة عدد من شباب القرية والتي بدأت من مساء الأحد الماضي في الكشف عن الجثة للشاب الذي كانت أسرته قد أبلغت عن غيابه عندما خرج من يوم الجمعة الماضية.

وقد تم الوصول لمرتفع شاهق وبمنطقة وعرة كان التوقع بن يكون الشاب قد وصلها وتم استخدام المناظير التقريبية والكشافات الضوئية التابعة لدفاع المدني في ظل الظلام الدامس الذي داهمهم في المنطقة خلال فترة الليل كون عملية البحث لم تتوقف.

إلى ذلك ومن خلال عمليات البحث والنزول لأسفل الجبل المُطل على تهامة والذي يصعب الوصول له وبمنحدر خطر تمت رؤية جثة الشاب عالقة بشجرة كانت قد أوقفتها عن السقوط، فيما ظهرت عليه علامات إصابات في جسده نتيجة اصطدامه بالصخور الجانبية أثناء سقوطه ولا زالت جثته حتى الآن بالموقع فيما ينتظر أن يبزغ النور وتتولى فرق الدفاع المدني انتشالها من أسفل وربما احتمالية مشاركة إحدى طائرات الدفاع المدني في المهمة واردة كون الموقع الذي ظلت الجثة فيه خطر ووعر ومن الصعب الوصول إليه.

وبين الناطق الإعلامي باسم شرطة محافظة الطائف الرائد تركي بن ظافر الشهري أنه تم العثور على جثة الشاب ولا تزال التحقيقات جارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد