Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/09/2009 G Issue 13495
الاربعاء 19 رمضان 1430   العدد  13495
الحلافي ترأس اجتماع اتحاد اليد

 

المجمعة - صالح الدهش :

طالب الاتحاد السعودي لكرة اليد اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة اليد بتأجيل استضافة البطولة الخليجية الأولى لكرة اليد الكبار والتي كان مقرر لها أن تقام منتصف اكتوبر المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد مساء أمس برئاسة نائب رئيس الاتحاد عبدالرحمن الحلافي في مقره بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

وأكد في الاجتماع أن سبب طلب التأجيل يعود لضيق الوقت ولعدم وصول موافقة الدول الخليجية على المشاركة سوى الاتحاد الإماراتي وكشف الأمين العام للاتحاد تركي الخليوي أن المجلس استعرض عددا من المواضيع التي قامت بإعدادها الأمانة العامة بالاتحاد وهي استراتيجية عمل الاتحاد للأعوام الأربعة المقبلة إضافة إلى مشروعين أحدهما مشروع تطوير الحكام وإيجاد حكام جدد ومشروع تطوير مدربين وطنيين ومدتهم أربع سنوات.

ووجه المجلس شكره وتقديره للأمانة العامة في الاتحاد على جهودها التي تبذلها في سبيل تطوير العمل الإداري والفني في الاتحاد.

كما استعرض الاجتماع برنامج المنتخب الأول للتصفيات المؤهلة لكأس العالم في كازاخستان في فبراير 2010م كما استعرض برنامج منتخب الناشئين والشباب من قبل رئيس لجنة المنتخبات عبدالله العليان.

وأقر المجلس تأجيل طلب التي تقدمت به لجنة المسابقات بتبني مدارس البراعم في الأندية لحين وجود راع للاتحاد, كما تم تعديل مقترح اللجنة الخاص بإعارة اللاعبين إلى موسم كامل بدلاً من فترتين وعدم عودته لناديه إلى بعد نهاية الموسم.

ووافق الاجتماع على إقامة دورة الصقل للحكام المرشحين لإدارة مسابقات الاتحاد للموسم المقبل وعددهم 78 حكما وذلك خلال الفترة من 9 إلى 11-10- 1430هـ في مدينة الرياض والتي سيحاضر فيها رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي السيد داود توكلي وسيكون على هامشها دورة المراقبين الفنيين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد